د. سانجاي باراشار

Home/الأطباء/د. سانجاي باراشار
د. سانجاي باراشار 2017-06-22T11:12:30+00:00

Dr-Sanjay-Parashar-2

استشاري جراحة التجميل

زمالة بالكلية الدولية للجرَّاحين (سابقاً)، طبيب بمستشفى كلية الطب (جراح تجميلي)، درجة الماجستير في الجراحة (الجراحة العامة) وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، عضو بجمعية جراحي التجميل بالهند، وASAP.

إن الدكتور/ سانجاي باراشار جرَّاح مخضرم على مستوى عالٍ من المهارة، وهو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، كما أنه على الأرجح أفضل جرَّاح تجميل في دبي. يرجع إليه الفضل في التميُّز الذي جعل مركز كوكونا للجراحات التجميلية يكتسب تلك المكانة المرموقة والسمعة الطيبة، وفي الواقع يُعد مركز كوكونا من أفضل مراكز جراحات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد قضى الدكتور/ سانجاي باراشار سنوات كثيرة في ممارسة المهنة واكتسب خبرة كبيرة من عمله مع أفضل جراحي التجميل على مستوى العالم. ومن هواياته النحت وإتقان العمل، وهي تلك الصفات التي قادته إلى التميز في عمله.

التخصصات:

ظل الدكتور/ سانجاي باراشار يمارس مهنته على مدار ثلاثة عقود وأجرى أكثر من عشرة آلاف عملية جراحية. وعلى الرغم من وجود عيادته الأساسية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فإنه يسافر إلى دلهي كثيراً للنظر في حالات كبار الشخصيات والمشاهير في الهند وتشمل تخصصاته الآتي:

  • جراحة الثدي
    • عملية تكبير الثدي بزرع الثدي أو تطعيمه بالدهون
    • عملية رفع الثدي
    • عملية تصغير الثدي
  • جراحة تجميل الوجه
  • عملية تجميل الأنف
  • شد الوجه
  • جراحة تجميل العيون (جراحة العيون)
  • الجراحة الترميمية
  • عملية زرع الشعر باستخدام الروبوت
  • تجميل قوام الجسم – شفط الدهون أو نحت الجسم
  • جراحة عضلات البطن باستخدام تقنية الفيزر
  • تكبير الصدر وعضلات الذراع
  • تجميل البطن (شد البطن)
  • عمليات تجميل ما بعد الولادة
  • تجميل الوجه
  • حقن الفيلر والعلاجات المضادة للشيخوخة
  • عمليات شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية
  • معالجة التثدي عند الرجل (تصغير ثدي الرجال)

شفط الدهون بتقنية الفيزر الثلاثية الأبعاد (3D) والرباعية الأبعاد (4D)/ نحت الجسم

يُعد الدكتور سانجاي باراشار خبيراً في نحت الجسم بتقنية الفيزر الثلاثية الأبعاد (3D) والرباعية الأبعاد (4D)، وعمليات نحت الخصر وعمليات شد وشفط دهون البطن (عملية شد البطن المصغرة/ عملية تجميل ما بعد الولادة) وعمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن. وانطلاقاً من كون الدكتور/ سانجاي باراشار مخضرماً ودقيقاً في العمل يخول له إمكانية العمل بيديه، ومن ثم يُقدم نتائج ممتازة ومتناسقة، وقد ساعدته موهبته ومهارته ودقته في اكتساب شعبية كبيرة وشهرته كجراح تجميل في المنطقة.

جراحة الثدي والوجه

على مر السنين، أجرى الدكتور/ سانجاي باراشار الآلاف من عمليات جراحة الثدي مثل عملية تكبير الثدي (عن طريق زرع ونقل الدهون/ التطعيم) وعمليات رفع الثدي وتصغيره. ويحظى بتقدير كبير في جراحة الثدي في كلٍّ من دبي ودلهي في الهند، وقد ساعدته خبرته في الجراحة القحفية الوجهية في إتقان عمليات شد الوجه وجراحة الجفن وعمليات تجميل الأنف وزرع الذقن والحقن المضادة للشيخوخة وحقن الفيلر (ملء الوجه).

إن نجاحاته الملحوظة في جراحات التجميل في دبي والهند أكسبته صيتاً وصارت إنجازاته معروفة في جميع أنحاء العالم. ودائماً ما توجه إليه الدعوة في جميع أنحاء العالم لتدريب وتعليم وتبادل أسرار نجاحه مع زملائه.

وأفاد الدكتور/ سانجاي باراشار أن مزاولة مهنة جراحات التجميل يتيح له ممارسة هوايته كفنان، هذا فضلاً عن أنه يتعامل مع التزاماته كطبيب على محمل الجد ليُعطي لمرضاه أفضل النتائج الممكنة دون تعريضهم لأي مخاطر.

خبير بعمليات زرع الشعر باستخدام الروبوت

يعد مركز كوكونا للجراحات التجميلية أول عيادة تستفيد من نظام/ تقنية الزرع باستخدام الروبوت في بلدان مجلس التعاون لدول الخليج العربية. تُجرى عمليات زرع الشعر باستخدام الروبوت من المعيار البلاتيني؛ حيث لا يوجد ما هو أكثر دقة وثقة وفاعلية من ذلك. يُعد الدكتور/ سانجاي باراشار الجرَّاح الأول في إتقان فن استخدام هذه التقنية بمساعدة الروبوت الآلي (نظام أرتاس).

خبير جراحة شفط الدهون

عملية شفط الدهون ليست مجرد إزالة الدهون الزائدة من الجسم، ولكنها تتعلق بالدقة التي يحتاج إليها الجراح لإجراء هذه الجراحة، وكيفية التحكم بالنتائج؛ حيث إن الدكتور/ سانجاي باراشار يمتلك الموهبة والمهارة والخبرة التي تؤهله ليكون قادراً على تحقيق نتائج ممتازة لمرضاه، فقد أجرى على مر السنين أكثر من ألف عملية جراحية لشفط الدهون، كما ألّف كتاباً حول هذا الموضوع “فن نحت عضلات البطن – عملية شفط الدهون المتقدمة”. وتتجلى مهارة الدكتور/ سانجاي في قدرته على تحديد معالم الجسم ليظهر بشكلٍ جمالي، ويشتهر أيضاً ببراعته في عمليات تجميل عضلات البطن وتكبير الصدر وعضلات الذراع وجراحة تجميل الوجه وعمليات شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية وغيرها من العمليات المعقدة التي تتطلب الشغف والموهبة والمرونة والدقة والكثير من الخبرة.

خبير جراحة نحت الوجه

إن عملية نحت الوجه من العمليات النادرة، ويُعد الدكتور/ سانجاي باراشار من الجرَّاحين القلائل على مستوى العالم الذين يجرون هذه الجراحة؛ حيث إنها من الجراحات الدقيقة جداً التي تتطلب سنوات عديدة من الخبرة والممارسة وتُسمى أيضاً تجديد الوجه بتقنية ليبو، كما أنها يمكن أن تسترجع أكثر من عشر سنوات من عمر الوجه وتُعيده لشبابه مرة أخرى. غالباً ما يتطلع أصحاب الوجه الثلاثي الأضلاع عند الإناث والرباعي عند الذكور إلى تغيير شكل الوجه بإجراء هذه  الجراحة لتكبير وجوههم وجعلها مستديرة. تتم هذه العملية بتقليل الدهون من الوجه بواسطة تقنية خاصة واتباع تقنية أخرى لإعادة تشكيل الوجه مرة أخرى.

خبير تجميلي

تُعد عمليات التجميل من أكبر القرارات التي يأخذها المريض في حياته سواء إذا كانت عمليات تجميل للأم بعد عدة عمليات ولادة متعددة أو للرجل الذي يتطلع إلى العودة لمظهره الطبيعي بعد فقدانه للوزن الزائد أو بعد تعرضه لتغيرات حدثت في جسده. تتطلب عمليات التجميل أن يخوض المريض بنفسه جراحات متعددة في نفس الوقت، ومن الأهمية بمكان الإشارة إلى أنه ليس من السهل إنجاز عمليات كبيرة وتحقيق نتائج ممتازة. يُعد الدكتور/ سانجاي باراشار واحداً من جراحي التجميل القلائل في دبي والمنطقة الذين يجرون هذه العمليات بكل سهولة. وقد أجرى العديد من عمليات التجميل لسيدات ورجال، وساعده في ذلك خبرته في الجراحة والنحت وفهم نفسية المريض واحتياجاته.

يقيس نجاحه بالمليمتر

جراحة التجميل ما هي إلا فن رائع، ويتبع الدكتور/ سانجاي باراشار نظاماً دقيقاً جداً لقياس نجاحه. يؤدي الدكتور/ سانجاي باراشار عمله على محمل الجد ولديه سياسة صارمة للغاية في قياس نجاحه ونتائجه؛ حيث يهدف إلى تحقيق نتائج تصل نسبتها إلى نجاحه بالمليمتر.

ضمان سلامة المرضى

الدكتور/ سانجاي باراشار جرَّاح التجميل الوحيد على مستوى العالم الذي يقدم ضمان سلامة لمرضاه؛ حيث يتكفل بتكاليف أي مضاعفات قد تنشأ بسبب العمليات الجراحية التي يخضع لها المريض في عيادته. كما أنه سيضمن سلامة العلاج الطبي الذي يُقدمه للمرضى، وينخفض معدل المضاعفات لأقل من 0.5% سنوياً. لمعرفة المزيد عن برنامج سلامة المرضى، يُرجى الضغط هنا.