الدكتورة/ راني أم الخير

//الدكتورة/ راني أم الخير
الدكتورة/ راني أم الخير2019-03-11T11:44:50+04:00

أخصائية جراحة التجميل

تتمتع الدكتورة/ راني أم الخير، جرّاحة التجميل، بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل.

د. راني طبيبة جراحة، وتعمل أيضاً رسامة ونحاتة. ساعدت مهارتها الفنية بشكل كبير على تطوير أسلوبها الجراحي بجودة ودقة، وتؤمن إيماناً راسخاً بالطب المسند بالدليل، وتطور من نفسها مع التطورات الحديثة في مجال جراحة التجميل. وقد أفاد هذا مرضاها بتكنولوجيات وتقنيات أكثر تقدماً.

الاختصاصات:  تعتقد د. راني أنها عندما تعمل على مريض، فإنها تترك توقيعها عليه مدى الحياة. وتؤكد بكل فخر واعتزاز "بعد كل توقيع لي، أتأكد من أنه يبدو في أفضل حال"

 شفط الدهون:

معروف عنها أنها ذو رؤية بعين فنية وتشريح دقيق للهياكل الأساسية، وتحقيق نتائج ممتازة في شفط الدهون من اللغد. تساعدها مهاراتها في النحت على تنفيذ علم التشريح ومساعدة عملائها على تحقيق قوام منحوت. وهي شغوفة للغاية بمعرفة النتائج، وتتأكد من متابعة مرضاها معها عن كثب، حتى تتمكن من رصد التغيرات اللاحقة للعمليات الجراحية، وتوجههم عن كثب إلى نظام غذائي وتحفزهم على التمارين.

تكبير الثدي: جراحات الثدي هي أكثر ما تهتم به. فيما يتعلق بالسيدات اللاتي يبحثن عن تكبير الثدي، تقدم د. راني مظهراً طبيعياً محسّناً للثدي من خلال تقديم المشورة الشاملة لعملائها ومساعدتهم على اتخاذ الخيارات الصحيحة مع الاختيار الأنسب لنوع أجسامهم.

تصغير الثدي: تعاني السيدات اللاتي لديهن تضخم في الثدي من أعراض تؤثر على الرقبة والعمود الفقري والكتف. فهن يعانين من مشكلات في الجلد، وثقة متدنية بالنفس. توفر د. راني عملية تصغير الثدي لهؤلاء السيدات وتساعدهن من خلال هذه الرحلة عن طريق معالجة مخاوفهن بكل عناية وحساسية. كما أنها توفر عملية شد/ تثبيت الثدي لدى النساء اللاتي يعانين من نقص في حجم الثدي مع ترهله.

 عملية تجميل ما بعد الولادة: يعمل تعدد الحمل على ارتخاء جلد البطن وترهل جلد الثدي. تمنح عملية تجميل ما بعد الولادة حلاً لمرة واحدة لمعالجة كلتا المنطقتين في نفس الوقت. تتمتع د. راني بخبرة واسعة في توفير عملية التجميل لما بعد الولادة لتساعد مئات السيدات على استعادة شكلهن قبل الحمل وثقتهن بأنفسهن.

 عملية فقدان كمية هائلة من الوزن: بعد فقدان كمية هائلة من الوزن، يترهل الجلد في مختلف مناطق الجسم. ولا يعد هذا المنظر سيئاً فحسب، بل يؤثر على الثقة بالنفس وتقدير الذات بالنسبة للشخص المصاب. توجه د. راني العملاء من خلال النهج الأنسب على أساس الحالة ومساعدتهم على استعادة شكلهم والأهم من ذلك مواجهة المجتمع بكل ثقة.

جراحات الوجه: تتمتع د. راني بخبرة واسعة في معالجة المرضى المصابين بالشفة المشقوقة/ الحنك المشقوق والكسور القحفية. عملت د. راني لفترة طويلة في ترميم أورام الوجه وشلل الوجه، ووجدت نتائج العمليات الجراحية التي أجرتها على الوجه مُرضية للغاية، وقد ساعدتها خبرتها في الجراحة الترميمية على معالجة شيخوخة الوجه بسهولة، وهي عملية شفط الدهون الأساسية في الوجه والرقبة، وخلق الدمل، وإزالة الوسادة الدهنية الشدقية، وتكبير/ تصغير الشفة، ورأب الجفن، أو جراحات الأنف، وشد الوجه والرقبة.

 حقن الدهون: الدهون هي الذهب الجديد. تستخدم د. راني الدهون لتعزيز أجزاء الجسم المختلفة مثل الأرداف والثدي، ويمكن أن تعمل الدهون أيضاً على حشو الوجه واليدين لتحقيق مظهر شبابي، ويمكن استخدام تقنية "نانو فات" لتحسين ندبات البشرة ونوعيتها.

 البوتوكس والحشو: الصمت في حضرة الجمال جمال. يعد الحقن لعبتها المفضلة. فهي تحب أن ترى تحوُّل الوجه أمام عينيها. إنها تشعر أنها تنحت الوجه وهي جيدة في ذلك.

 العلاج بالخيوط/ تقنية ألثيرابي والليزر:

محترفة في شد الوجه والرقبة بالخيوط، وتتمتع بخبرة في العلاج بالليزر وتقنية ألثيرابي.

قائمة إجراءات الجراحة التقويمية

  • إجراءات الجسم:
  1. شفط الدهون بالفيزر
  2. نحت الخصر
  3. شفط الدهون العالي الوضوح (عضلات البطن الستة)
  4. شفط من البطن
  5. شفط الدهون من الجوانب
  6. شفط الدهون من الظهر
  7. شفط الدهون من الكتف
  8. شفط الدهون من الذراعين
  9. شفط الدهون من الفخذين
  10. شفط الدهون من الساقين والركبتين والكاحل
  11. شفط الدهون من اللغد والوجه السفلي
  12. رأب البطن
  13. تجميل القوام بعد السمنة (فقدان الوزن) - رأب البطن، شد الحزام، شد الفخذ، شد الذراع، تثبيت الثدي.
  • جراحات الثدي
  1. تكبير الثدي - زرع الثدي
  2. تصغير الثدي
  3. تثبيت الثدي
  4. تصحيح التثدي - تصحيح تثدي الرجل
  • حقن الدهون
  1. رفع البرازيلي بعقب - تكبير المؤخرة
  2. تكبير الثدي - حقن الدهون
  3. تجديد شباب الوجه
  4. حقن دهون الشفاه
  • جراحات الوجه
  1. شد الوجه
  2. شد الرقبة
  3. شد الجبين
  4. رأب الأنف - عملية تجميل الأنف
  5. رأب الجفن - جراحة جفن العين
  6. تكبير الشفاه
  7. تصغير الشفاه
  8. خلق الدمل
  9. إزالة الوسادة الدهنية الشدقية
  10. رأب الأنف - تكبير/ تصغير الذقن
  • الإجراءات غير الجراحية
  1. البوتوكس - خطوط الجبين، خطوط العبوس، التجاعيد حول العينين، الخطوط الأرنبية، تقنية نفرتيتي، تضخم عضلة الماضغة
  2. الحشو - الشفاه، تحت العين (حوض الدمع)، الخدود، الطية الأنفية الشفوية، خطوط ماريونيت، خط الفك، الأنف، الأرداف
  3. شد الوجه والرقبة بالخيوط - شد الوجه، شد الرقبة
  4. الليزر - تحسين الندبات
  5. تصحيح الجدرة والندب - الليزر والحقن
  6. تقنية ألثيرابي

التعليم والخبرات:

جاءت من الجزء الجنوبي من الهند، بعد تلقيها تدريباً في مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا في بلدها الأم، انتقلت إلى نيودلهي، عاصمة الهند، حيث تلقت تدريباً بعد التخرج في الجراحة المجهرية التجميلية والترميمية من مستشفى سافدارجونغ، والتي تضم واحدة من أقدم أقسام الجراحة التجميلية في البلاد.

بعد تدريبها في جراحة التجميل، تابعت زمالة في الشفة المشقوقة والحنك المشقوق في مستشفى جي إس التذكارية، فاراناسي تحت إطار برنامج "قطار الابتسامة". يعمل هذا المركز على أكبر عدد من حالات الشفة المشقوقة والحنك المشقوق في العالم.

ثم انضمت إلى مركز أبحاث مستشفى ليلافاتي في مومباي، العاصمة التجارية للهند، حيث تدربت على جراحة الأوعية الدموية الدقيقة تحت إشراف جراحي الأوعية الدموية الدقيقة المعروفين، واكتسبت خبرة واسعة في التعامل مع الحالات المعقدة.

ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة حيث التحقت بمستشفى المفرق في أبوظبي، وهي مستشفى عام للرعاية الصحية. وحضرت وأجرت عمليات جراحية معقدة، وعينت كعضو في لجنة البحوث.

وسافرت د. راني إلى البرازيل لتلقي تدريب في جراحة التجميل على يد د. إيفو بيتانغوي. كما سافرت إلى مضيّفين آخرين في المجال لتعزيز مهاراتها.

عضو جمعيات جراحة التجميل

جمعية جراحي التجميل في الهند

الأكاديمية الوطنية للحروق في الهند

الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل

برنامج الماجستير الدولي في علوم الشيخوخة

الجمعية الدولية لجراحة التجميل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...