د. راج

//د. راج
د. راج 2017-06-14T12:19:26+00:00

 

الدكتور راج هو جراح العظام الشهير في العالم والطب الرياضي طبيب من قلب بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. ولد ونشأ على الساحل الشرقي في كندا الجميلة، حيث حضر بعد ذلك كلية الطب.

حتى الآن، الدكتور راج هو من جراحين المعتمدين في مجلس الولايات المتحدة ، كندا ودبي. نهجه المتطورة، ونتائج لا تشوبها شائبة، و شخصيته، يجعله من الأكثر رواجا وجامع أفضل جراح العظام دوليا.

وفي عام 2007، انتقل الدكتور راج من كندا إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث نجح في بناء عيادة طبية وإعلامية كبيرة. وقد اكتسبت خبرته الإعلامية الواسعة إلى جانب سمعته الجراحية الموقرة مسيرته على الصعيد العالمي.

وقد تم منح العديد من الجوائز المرموقة للدكتور راج. ومن الجدير بالذكر أن أطباء السوبر كاليفورنيا الجنوبية، حيث كان الدكتور راج في السنوات ال 6 الماضية واردة في أعلى خمسة في المئة من الأطباء في جنوب كاليفورنيا – جائزة تقوم فقط على ترشيحات نظير الى نظير. وعلاوة على ذلك، وقد دعا “برنامج الدكترز” الدكتور راج ضيف في حلقات متعددة بشأن مجموعة واسعة من مشورة الخبراء؛ مجلة WebMD تعترف به باعتباره طبيب العظام المتخصص على كل شيء من الورك والركبة. وأخيرا فهو مستشار رسمي أخبار طبي لشبكة ABC.

عندما الدكتور راج ليس وراء الكاميرا أو في لعملية جراحية، انه يقوم بدوره كناشط طبي. الجدير بالذكر هو نجم العراق الذي يقدم الدكتور راج خدمات مجانية للجنود الأمريكيين المصابين ، وأيضا عمله مع مركز حلم لمقاطعة لوس انجليس حيث نفذ برنامج السمنة في مرحلة الطفولة ألتثقيف الشباب المدينة الداخلية على حياة صحية.

جنبا إلى جنب مع وجوده الإعلامي القوي والعمله الخيري، عمل الدكتور راج على أكثر من خمسة آلاف الحالات الجراحية، وكثير منها تشمل كبار الرياضيين والمشاهير ونخبة رجال الأعمال والمرضى الدوليين المرموقين، والملوك، والأطباء الطبيين وكبار الشخصيات أنفسهم. أطباء مختلفين يعتبرون الدكتور راج أن يكون “طبيب الطبيب”، مشيرا إلى أنه إذا كان لديه ثقة من المهنيين الطبيين والمرخص لهم، ثم انه بالتأكيد لديه ثقة مرضاه.

وبصرف النظر عن التزامه في الجراحة، واحدة من الصفات الفريدة الدكتور راج هو نهجه الوقائي للطب. على عكس العديد من الجراحين، الدكتور راج يعرف ويفهم البدائل المبتكرة لعلاج وشفاء مرضاه. ويتجسد هذا في مساهمته الناشطة في عالم العلاج بالخلايا الجذعية والطب الشمولي، والتي نتائجه مثيرة للإعجاب. يرى الدكتور راج عالم الطب يتغير باستمرار ويتطور، وهو بالضبط هذا النوع من المثابرة التي تتيح له الوقوف بقوة في طليعة صناعته.