د. مانوج خانا

//د. مانوج خانا
د. مانوج خانا2019-03-16T11:57:09+04:00
جراح التجميل

 

دكتور مانوج خانا هو أحد أشهر وأفضل جراحي التجميل على الصعيد العالمي والذي ساهم بنجاح في علاج الكثير من المرضى في مجال جراحة التجميل وزراعة الشعر من أكثر من 65 دولة، وقد اكتسب خبرات عريضة في هذا المجال على مدار 20 عاماً، كما قام بإجراء أكثر من 4,800 عملية زراعة شعر بمهارة فائقة وحرفية عالية، وبكونه أفضل الجراحين في معالجة المشاهير ونجوم الأفلام ولاعبي رياضة الكريكت، يحتل دكتور خانا مكانة رفيعة ومتميزة في مجال جراحة التجميل ويجسد مثالاً للاحترافية والشغف الذي لا يُضاهَى في مسيرته المهنية.

لقد حاز دكتور خانا على درجته العلمية في مجال التشريح في أول اختبار بكالوريوس العلوم والجراحة في عام 1980، ثم تلا ذلك حصوله على ماجستير العلوم وماجستير جراحة التجميل (جراحة التجميل) والدكتوراه في ممارسة التمريض (جراحة التجميل) وزميل كلية الجراحين الدولية (الولايات المتحدة الأمريكية) وزمالة (جراحة التجميل، الولايات المتحدة الأمريكية). كما أن اسمه مرتبط ببعض المجموعات العالمية الشهيرة في مجال التجميل: فهو عضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية، وعضو مدى الحياة والعضو التنفيذي للجمعية الهندية للجراحة التجميلية وعضو مدى الحياة في الجمعية الهندية لجراحي التجميل وعضو مدى الحياة بالجمعية الهندية للجراحين وعضو مدى الحياة بالجمعية الطبية الهندية وعضو مؤسس بجمعية جراحي زراعة الشعر في الهند.

تخصص دكتور خانا في عمليات زراعة الشعر وعمليات تجميلية أخرى، فعلى سبيل المثال لا الحصر:شفط الدهون وشد البطن وتضخم الثدي عند الرجال وشد الصدر وتجميل الصدر وتصغير الثدي ورأب الأنف. ينتهج دكتور خانا تحقيق أفضل النتائج بتكلفة ميسورة، ويضم فريقه المتميز مجموعة من أكفأ جراحي التجميل بخبرات تزيد على 25 عاماً. لقد ساهمت خبراته المكثفة في مجال الجراحة التجميلية وإجراء العديد من الجراحات التجميلية الفائقة النجاح في حصوله على العديد من الجوائز والامتيازات الرفيعة المستوى.

الجوائز والشهادات

نظراً لبصماته الواضحة في مسيرته المهنية فقد حاز دكتور خانا العديد من الجوائز والأوسمة مثل "زمالة زائرة في مجال الجراحة التجميلية" من قِبل الجمعية الهندية لجراحي التجميل في عام 1988، كما حصل على الجائزة الأولى لأفضل بحث عن عمله في زراعة الشعر وشفط الدهون في الاجتماع الدولي الثامن للجمعية الشرقية في الجراحة التجميلية في بالي، بأندونيسيا في أكتوبر عام 2002. كذلك حصل على "جائزة سوامي فيفي كاناندا الوطنية للرعاية الطبية" في عام 2011 نظير إسهاماته المكثفة في مجال جراحة التجميل داخل الدولة.

 
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...