د. لوكيش هاندا

//د. لوكيش هاندا
د. لوكيش هاندا 2017-09-24T13:08:48+00:00

استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر (ماجستير في الجراحة)

الدكتور لوكيش هاندا هو طبيب جراح خبير في مجال جراحة التجميل وزراعة الشعر. بعد إتمام فترته التدريبية في تخصص جراحة التجميل في إحدى الجامعات المرموقة بالهند، بدأ الدكتور لوكيش مسيرته في الممارسة السريرية في نيودلهي، حيث أظهر مهاراته في العمليات الجراحية الترميمية وجراحة الرضوض وعمليات جراحة فلح الشفة بالتعاون مع منظمة سمايل تراين “Smile Train”، كما بدأ مسيرته العملية في الجراحة التجميلية بإجراء عملية زرع شعر كبيرة. عمل الدكتور لوكيش بصفته استشارياً أول لمدة عامين في فروع عيادات شهيرة لزراعة الشعر في شمال الهند قبل انتقاله إلى دبي. شارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل فيما يخص الجراحة التجميلية واكتسب الكثير من الخبرة السريرية من أشهر جراحي التجميل.

قدم الدكتور لوكيش أيضاً أبحاثاً عن أعماله ودُعي بصفته عضواً لعرض أعماله في مجال نحت الجسم في المؤتمر الدولي للتجميل الذي عُقِد في مصر عام 2016.

وبفضل اهتمامه الكبير ومهاراته البارزة في زراعة الشعر، نجح الدكتور لوكيش في التوصل إلى أكثر النتائج الطبيعية بأقل قدر من الألم الذي يعانيه مرضاه مع سرعة تعافيهم إلى جانب التركيز الشديد على الجانب التجميلي للشعر وقصاته. وبرع في كل من تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE) وتقنية زراعة الشعر بالشريحة (FUT) كما أنه يجمع بين كلتا التقنيتين في علاجه للمريض الواحد.

العضويات

  1. عضو بالجمعية العالمية لجراحة التجميل (ISAPS)
  2. عضو بجمعية جراحي التجميل بالهند (APSI)
  3. عضو بالجمعية الهندية لجراحي التجميل (IAAPS)

قائمة بأفضل 10 عمليات جراحية

  1. زراعة الشعر
  2. شفط الدهون
  3. شد البطن/ شد الجسم
  4. رأب الأنف
  5. رأب الجفن
  6. تكبير الثدي
  7. تصغير الثدي
  8. رأب الأذن
  9. جراحة ترميم الجهاز التناسلي