د. إيناس أيونسكو

//د. إيناس أيونسكو
د. إيناس أيونسكو2018-07-22T14:59:02+00:00

Beauty Doctors By Cocoona Click Here

التجميل وطبيب الأسنان العام

تتمتع الدكتورة/ إيناس أيونسكو بخبرة ثرية في مجال جراحة الأسنان العامة وعلاج العصب والجسور والتيجان.

تخرجت الدكتورة إيناس في جامعة بوغوموليتس الوطنية الطبية بكييف في أوكرانيا، بعدها بدأت مسيرتها الطبية بالعمل في الخدمات الطبية الملكية بعمان في الأردن، ومن ثم انتقلت إلى العمل في القطاع الخاص، حيث اكتسبت خبرة واسعة من خلال ممارسة الطب في الأردن وكندا والكويت والإمارات العربية المتحدة وفي عيادتها الخاصة التي عملت بها لمدة خمس سنوات في رومانيا.

تحمست الدكتورة إيناس إلى فرصة الانضمام إلى مركز كوكونا عام 2016، ومنذ ذلك الحين، أثبتت نفسها بصفتها طبيبة أسنان خبيرة في علاجات وعمليات الأسنان والعمليات الترميمية والتجميلية والوقائية والعامة وبصفتها واحدة من أفراد طاقمنا المتميزين والموثوق بهم وواحدة من الأطباء الذين يقع عليهم اختيارنا للتعامل مع المرضى من صغار السن والأطفال لما تتحلى به من لطف وود في المعاملة.

وإضافة إلى سعيها لتقديم أعلى مستويات العناية بالأسنان، تحرص الدكتورة إيناس دائماً على inasاستغراق وقت كافٍ لإيضاح الإجراءات التي ستتخذها في علاج مرضاها ومناقشة بدائل العلاج وخياراته معهم وتحرص على بناء علاقة وطيدة بين المريض وطبيبه على أساس الثقة والمهنية؛ حيث تسعى الدكتورة إيناس إلى تحقيق أفضل النتائج على المستوى الطبي والإنساني مما يمنح مرضانا الشعور بالراحة والثقة والاطمئنان لتلقي أفضل الخدمات على أعلى مستوى أثناء فترة علاجهم. ونتيجة لذلك؛ نجحت الدكتورة إيناس في زيادة شريحة المرضى الأوفياء لمركز كوكونا وتحقيق رضاهم.

وبفضل شغفها للعلم وانتهاجها أحدث الأساليب والتقنيات العلاجية، تضمن الدكتورة إيناس لمرضاها دائماً الاستفادة من أحدث العلوم والأساليب والعلاجات المتاحة في طب الأسنان الحديث حالياً.

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنه إضافة إلى شهاداتها ومؤهلاتها الطبية، تعد الدكتورة إيناس اختصاصية صحة عامة ولياقة بدنية معترفاً بها ومدربة لياقة بدنية مجازة، كما أنها تعرف بشغفها ونشاطها في ممارسة أنشطة الرياضة واللياقة البدنية في أوقات فراغها.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 4.00 out of 5)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...