د. هارديك جاناترا

//د. هارديك جاناترا
د. هارديك جاناترا 2018-03-28T20:43:16+00:00
اختصاصي الجراحة التجميلية "تجمع عمليات التجميل بين الفن والجمال والدقة" بكالوريوس الطب، ماجستير في العلوم (الجراحة العامة)، ماجستير في الجراحة (الجراحة التجميلية) د/ هارديك جاناترا هو جراح تجميل مُعتمَد من المجلس الهندي، يعمل اختصاصي الجراحة التجميلية في مركز كوكونا بدبي. وقد شارك في العديد من ورش العمل والمؤتمرات المتعلقة بالجراحات التجميلية، واكتسب خبرة طبية كبيرة من جراحي التجميل المشهورين من الهند وخارجها. ويهتم د/ هارديك بالإجراءات غير الجراحية لتجديد البشرة، وهو متخصص في الحقن والمواد المالئة لتجاعيد الوجه ومعالجة فرط التعرق وتضخم العضلة الماضغة والمواد المالئة لتحديد قسمات الوجه وتحديد خط الفك وعلاج الندوب الناجمة عن العمليات الجراحية أو حبوب الشباب وعلاج الأوردة العنكبوتية من خلال التصليب. كما أنه يهتم بتحديد قسمات الوجه ونحت الجسم من خلال شفط الدهون من المناطق التي لا تحتاج إلى هذه الدهون وإعادة استخدامها لملء مناطق أخرى لتحديد القوام بطريقة تجميلية. اختصاصي نحت الجسم ومدرب اللياقة البدنية وخبير التغذية يستفيد د/ هارديك من خبرته الهائلة في مجال البناء التجميلي للجسم عند إجراء العمليات الجراحية لنحت الصدر والبطن والظهر، مما يمكنه من تحقيق نتائج تجميلية مذهلة. كما أنه يحرص على متابعة مرضاه ويشجعهم على اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وقد ساعدت خبرته ومعرفته بأنظمة الغذاء الصحي والمكملات الغذائية الكثير من المرضى والمتدربين وقدم د/ هارديك العديد من الأبحاث في المؤتمرات الوطنية. العضويات:
  • الجمعية الهندية الطبية
  • الجمعية الهندية لجراحات التجميل
  • جمعية الإمارات لجراحة التجميل
التعليم:
  • بكالوريوس الطب والجراحة، الهند
  • ماجستير الجراحة، الهند
  • ماجستير الجراحة (الجراحة التجميلية والاستبنائية، الهند)
الزمالات:
  • مركز الحروق الوطني، مومباي، الهند
  • مركز ماسدان التجميلي، مومباي، الهند
  • ألور ميدسبا، مومباي، الهند
  • عيادة أبولو التجميلية، تشيناي، الهند
الخبرة: بعد أن أكمل د/ هارديك دراسته الطبية الأساسية في معهد مرموق بالهند، انطلق ليبدأ مساره المهني في مجال الجراحة من أكبر المستشفيات الحكومية بآسيا، حيث تعامل مع الكثير من المرضى خلال عمله ببرنامج الإقامة. وبعد أن اكتسب خبرة طبية هائلة في الجراحات الاستبنائية (لمعالجة الإصابات ولاستبناء الثدي)، دفعه حسه التجميلي إلى الانخراط في الجراحة التجميلية، إذ تلقى تدريباً على يد نخبة من أفضل أساتذة الجراحة التجميلية في العالم.
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.