د. جريش جونيجا

//د. جريش جونيجا
د. جريش جونيجا 2018-03-28T20:27:17+00:00
طبيب متخصص في الجراحة العامة وجراحة المناظير

الدكتور/ جريش جونيجا هو طبيب جراح واسع الخبرة في مجال الجراحة العامة وجراحة المناظير، كما أنه يولي اهتماماً خاصاً بالجراحة الاستقلابية لإنقاص الوزن.

أدى الدكتور جريش تدريبه الأساسي في مجال المناظير بكلية الطب ومستشفى ناين ويلز بدندي في إسكتلندا والمملكة المتحدة وحصل على دبلوم في مجال إجراء العمليات الجراحية بأقل تدخل جراحي من ستراسبورغ في فرنسا والزمالة من مركز أيه يب إي لجراحة السمنة بإمين في هولندا.

يعد أحد خبراء مجال جراحة السمنة (جراحة إنقاص الوزن) حيث يجري عمليات كثيرة مثل تكميم المعدة وربطها (حلقة المعدة) وتحويل مسار المعدة وبالون المعدة إلى جانب عمليات أخرى في الجراحة العامة وجراحة المناظير مثل عمليات علاج الفتق وحصوات المرارة ودوالي الخصية والغدة الدرقية وارتجاع المريء وغيرها.

وقد شغل منصب رئيس قسم الجراحة في العديد من المستشفيات الشهيرة منذ عام 1990، كما برز على الصعيد الأكاديمي في مجال الجراحة كذلك، حيث حاضر في العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية وترأَّسها في جميع أنحاء العالم.

و يشغل حالياً رئيس قسم مركز السمنة بالمستشفى الدولي الحديث بدبي، وفي آخر تعيين له شغل منصب رئيس قسم الجراحة العامة في مستشفى النور بأبوظبي. انضم الدكتور جريش إلى مركز كوكونا لجراحة اليوم الواحد لدعم قسم الجراحة العامة/ جراحة السمنة به.

العضويات

  • الجمعية الطبية الأمريكية في فيينا بالنمسا (عضو دائم)، رقم العضوية: 6951 منذ أكتوبر 1991.
  • الجمعية الهندية لجراجي المناظير والجهاز الهضمي (IAGES)، رقم العضوية: 1178.
  • جراحو مناظير الجهاز الهضمي وجراحة المناظير بآسيا.
  • جمعية الجراحة باستخدام الروبوت (MIRA) الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عضو في الجمعية الأوروبية للجراحة التنظيرية عبر الفوهات الطبيعية (EATS) 2007/130267.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لجراحات السمنة والأيض.
  • عضو في الاتحاد الدولي لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي.
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.