د. آشي راجابالي

//د. آشي راجابالي
د. آشي راجابالي 2017-05-30T14:02:34+00:00
Dr-Ashee

أخصائية زراعة الأسنان وطبيبة في مجال الأسنان العام

د.آشي راجابالي هي أخصائية في مجال زراعة الأسنان وطبيبة في مجال الأسنان العام للصغار والكبار بمركز كوكونا يحدوها الشغف وتعشق العمل مع الأطفال وتجيد تهدئة المرضى المتوترين. لقد أدخلت إلى عيادة الأسنان بمركز كوكونا ما يعرف بالاستنشاق المهدئ، أو ما يطلق عليه “غاز الضحك”، والذي اكتسب شهرة واسعة خاصةً بين مرضاها الخائفين.

ونتيجةً لكفاءتها وممارستها طب الأسنان في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 13 عاماً، انتقلت د. آشي إلى دبي منذ 7 أعوام تحمل معها خبراتها من خلال العمل بالعيادات الخاصة وعيادات تقويم الأسنان المتخصصة إضافة إلى معرفتها الواسعة ببيئة المستشفيات الكبيرة. لقد استقرت سريعاً في دبي وأصبحت طبيبة مقيمة في مدينة دبي الطبية.

تؤمن د. آشي بقوة بمبدأ التعلُّم مدى الحياة. لقد اكتسبت خبرات ومهارات في جميع التخصصات بطب الأسنان وبعد ما أنهت دراستها الجامعية من جامعة بريستول بالمملكة المتحدة، سعت إلى الحصول على دبلوم الدراسات العليا في مجال تقويم الأسنان وتآكل الأسنان وطب دواعم الأسنان من الجامعة ذاتها.

لقد حصلت على درجة الماجستير في عام 2010 في مجال زراعة الأسنان من جامعة ورويك بالمملكة المتحدة.

تؤمن د. آشي بجعل “زيارة طبيب الأسنان” تجربة ممتعة للأطفال وتشجع الآباء على اصطحاب الأطفال لزيارة طبيب الأسنان في مرحلة مبكرة حتى يشعروا بالراحة والسعادة أثناء زيارة طبيب الأسنان. وقد ألقت بعض المحاضرات في المدارس ودور الرعاية (روضات الأطفال) في جميع أنحاء دبي لتعزيز صحة الأسنان وحمايتها.

تولي د. آشي اهتماماً خاصاً بالعمل ضمن إطار أخلاقي ويعني ذلك لها العمل بكل أمانة وإخلاص.
يمكنك مطالعة بعض شهادات المرضى على عمل د. آشي من خلال هذا الرابط: http://silla.ae/3763/ashee-rajaba