علاج الجروح

علاج الجروح 2017-05-29T12:08:27+00:00

 نتخصص في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في مداواة الجروح أو إجراء جراحة إخفاء الندبات. تهدف جراحة إخفاء الندبات إلى إزالة الندبات أو إخفائها بحيث تمتزج مع حالة البشرة والأنسجة في الجزء المحيط بها لتبدو بشرتك مثالية وملساء مثلما ترغبين.

نحن نوفر لكم مجموعة هائلة من وسائل علاج الندبات بما في ذلك:

الوسائل:

خياطة الجروح الكبيرة
أحدثت التطورات التكنولوجية ثورة في أساليب الخياطة الأساسية. كما أننا لدينا عدد هائل من العمليات التي تكفل إخفاء الجروح الصغيرة وخاصة الجروح التي تتطلب خياطة باستخدام الآتي:

  • الخيوط القابلة للامتصاص
  • الشرائط اللاصقة
  • الخياطة التجميلية
  • الشريط

رقع الجلد
يُعد ترقيع الجلد إحدى الوسائل الشائعة لإخفاء الجروح برقعة جلدية سليمة صحياً (وهذه العملية تتناسب بصفة خاصة مع الجروح الناجمة عن الحرائق). كما تتناسب هذه العمليات مع حالات إغلاق الجروح في حالة انعدام وجود بشرة قريبة.

تمديد الأنسجة
ويُعد هذا أسلوباً جديداً لتمديد البشرة والأنسجة الخاصة بها بوسيلة اصطناعية. في هذه العملية، يجري إدخال بالون أسفل البشرة حيث يُملأ بالماء تدريجياً.

السدائل
تتيح هذه العملية للأطباء إزالة الجلد والعضلات وحتى العظام من أحد أجزاء الجسم ونقلها إلى الجزء الآخر. يتميز الجزء المُزال -الذي يُطلق عليه “السديلة”- بأنه يحمل الأوعية الدموية الخاصة به مما يتيح له إعادة الارتباط بسهولة بالأوعية الدموية في المكان الجديد.

العلاج بشفط الهواء وتفريغه
وهي عملية مُصمّمة للتعجيل بالتئام الجروح. تتناسب هذه العملية تماماً مع علاج الجروح والحروق والقرح من خلال نزع المواد والسوائل المُعدية من خلال تقليص الجروح من خلال استخدام أنبوب تفريغ.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.