جراحة الجلد

جراحة الجلد 2015-07-19T18:34:19+00:00

جراحة الجلد وعلاجاته

إذا كنتم تبحثون عن عناية خاصة بالبشرة وعلاجات للجلد في دبي، فقد اخترتم المكان المناسب لذلك. يقدم مركز كوكونا للجراحات التجميلية عدداً كبيراً من علاجات الجلد والبشرة في دبي بدولة الإمارات. وتشمل مجموعة علاجات الجلد المتكاملة:

إزالة الآفات الجلدية

علاج للجلد يشمل إزالة الثآليل، والطغوات، والشامات، والتجمعات الدموية، والكيسات، والأورام الشحمية، وأيضاً الأورام الخبيثة وذلك عن طريق إجراء جراحي مباشر نسبياً.

الجراحة الإشعاعية

الجراحة بالترددات الإشعاعية وتتضمن تمرير موجات إشعاعية ينتج عنها بخار وبخر السوائل الموجودة في الأنسجة في أماكن جرح الأنسجة وتجلط الدم. وتُعد أداة فعالة لتثبيت الأنسجة بأدنى حد من الضرر الجانبي.

تسحيج الجلد

يُعد تسحيج الجلد إجراءً جراحياً شائعاً لعلاج الندبات الناتجة عن البثور، ومرض الجدري، والجديري المائي، وحب الشباب وغيرها. ويتضمن حك الجلد باستخدام مسحج الجلد الماسي المزود بمحرك تحت تأثير التخدير الموضعي.

الجدرات والندبات المتضخمة

الجدرات والندبات المتضخمة هي عناقيد من الأنسجة المجعدة المصابة بالحكة التي تنمو في محيط جرح أو شق. وتُعالج هذه الندبات عن طريق الحقن بمادة الستيرويد أو إجراء جراحة تجميلية موضعية.

تقفع الجروح

يطلق على الندبات الناتجة عن الحروق أو غيرها من الجروح “تقفع”. وعادة ما يُزال عن طريق طعوم الجلد أو السديلات.

ندبات الوجه

تُعد ندبات الوجه من مشاكل التجميل بصفة عامة، ويتم علاجها بواسطة العديد من طرق علاج الجلد المختلفة.

الرأب بشكل حرف “Z

يستخدم الرأب بشكل حرف “Z” لتصحيح وضع إحدى الندبات لتتطابق بدرجة أكبر مع الخطوط الطبيعية للجلد وثناياه. وتعمل هذه الطريقة على إخفاء الندبات وجعلها أقل وضوحاً.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.