آلام الرقبة والعمود الفقري

Home/الأقسام/الجراحة التقويمية/آلام الرقبة والعمود الفقري
آلام الرقبة والعمود الفقري 2017-05-29T12:01:59+00:00

احصل على أفضل علاج لآلام الرقبة والعمود الفقري

يُعد مركز كورونا واحداً من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في جراحة العظام والجراحات التجميلية وعلاج الأسنان والتخصصات الطبية الأخرى، حيث يوفر أحدث وسائل الرعاية الطبية للمرضى المصابين بعدة أمراض. ويهدف المركز إلى تقديم خبرات وتجارب لا تضاهى للمرضى فضلاً عن التعاطف معهم بأسلوب منقطع النظير. وتُعد آلام الرقبة والعمود الفقري واحدة من أكثر الأمراض إيلاماً.

نعالج إصابات العمود الفقري بأفضل الطرق:

تشير الإصابة في العمود الفقري إلى أي إصابة في الحبل الشوكي ناجمة عن صدمة نتيجة التعرض لحادث سيارة أو أعمال عنف أو السقوط أو الإصابات الرياضية وغيرها من الإصابات. نعالج إصابات العمود الفقري من خلال تقييد حركة العمود الفقري والتحكم في الالتهابات لمنع ظهور أضرار أكثر. كما نوفر العلاج الطبيعي الأساسي وإعادة التأهيل لا سيما إذا كانت إصابة المريض تظهر في الأنشطة التي يقوم بها يومياً.

أفضل مركز يوفر الرعاية الطبية:

نوفر الرعاية الطبية بأفضل جودة للمرضى في المركز المصابين بمشاكل في العمود الفقري والرقبة في بيئة آمنة وهادئة ومريحة، حيث صُمم المستشفى وتم تجهزه وفقاً لأعلى المواصفات الطبية الخاصة بالرعاية الصحية. كما يلتزم فريقنا الطبي بتلبية الاحتياجات البدنية والمعرفية والنفسية للمرضى الذين يعانون مشاكل صحية مختلفة. ويُعد المركز واحداً من المراكز الطبية الأكثر حداثة وشمولاً.

نستخدم معدات عالية التطور ومرافق حديثة ونتخذ إجراءات مستقبلية للتعامل مع مثل هذه الآلام. كما يتضمن برنامجنا العلاجي المتعدد الجوانب المخصص لعلاج بعض الأمراض مثل الاضطرابات الوظيفية وآلام الرقبة ومشاكل العمود الفقري والحالات المرضية الأخرى المعقدة تدخلات جراحية. تظهر آلام الرقبة بسبب التهاب مفصل العنق وضيق العنق وأمراض التنكس الغضروفي وغيرها، ونعمل على توفير الرعاية الطبية للمرضى الذين يعانون آلام الرقبة. ويتم التشخيص على أساس التاريخ المرضي والفحص الطبي الذي يتضمن:

  • الأشعة المقطعية
  • الأشعة السينية
  • التصوير بالرنين المغناطيسي
  • فحوصات تخطيط كهربائية العضل

ويستطيع أطباء أعصاب العمود الفقري المتخصصون التابعون للمركز إجراء جراحات بسيطة للعمود الفقري باستخدام شقوق صغيرة لتقليل الأضرار بالأنسجة المحيطة. وهكذا، يتم الشفاء بصورة أسرع وتقل معدلات فقد الدم. ويقوم فريقنا الطبي بمعالجة الآلاف من مشاكل الرقبة والعمود الفقري باستخدام الإجراءات الجراحية بما في ذلك الحالات المعقدة والحالات العالية الخطورة باستخدام المهارات المخصصة للعناية بالمرضى أصحاب الحالات الحرجة والمعقدة في وحدة العناية المركزة والحالات التي لا تتطلب إقامة المريض في المستشفى. كما نستخدم طريقة جديدة ومتطورة في التشخيص وعلاج المرضى لمنع تعرضهم لمشاكل طبية في الرقبة والعمود الفقري ونضمن تلبية الاحتياجات الطبية للمرضى الذي يخضعون للعلاج في المركز في ظروف مريحة تكسبهم الشعور بالطمأنينة.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.