راديو الترددات الوجه

///راديو الترددات الوجه
راديو الترددات الوجه 2017-05-30T13:54:41+00:00

الراديو فريكوينسي يستخدم لتجديد شباب و الجلد المترهل. في الراديو فريكوينسي للوجه، يتم توجيه الطاقة في عمق الجلد لاستهداف المناطق التي أصبحت مقاومة لتدفق الطاقة وتسريع عملية الشيخوخة.

البشر هم موصلات جيدة للتيار، عندما يتم إطلاق الطاقة RF، هو يصبح جزءا من دائرة الكهربائية. مقاومة تدفق هذه الطاقة المتحررة التي تواجهها، و النتيجة في توليد الحرارة في تلك المنطقة ومقاومة تجبر الجسم على تجديد ومحاكاة. يتم تشكيل الكولاجين الجديد الذي يؤدي إلى شد الجلد وتقليل الخطوط والتجاعيد، وفي الوقت نفسه يجعل البشرة تبدو أكثر صحة، أصغر سنا وأكثر سلاسة.

راديو فريكوينسي هو الانسب للمرضى الذين يعانون من البشرة المترهلة ، وعادة ما تكون تلك في منتصف الثلاثينات إلى الخمسينات. وهي تستخدم عادة لعلاج الجبين (انها ترفع الحاجبين وتشد الجلد على الجبين)، تحت العينين (يثخن الجلد ويشد ويرفع الخدين العليا)، والخدين (ترفع لهم ويقلل توسيع المسام)، منتصف الوجه ، خط الفك السفلي ويقلل من الترهل على الرقبة – يشد البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد في الرقبة.

الراديو فريكوينسي الوجه هي غير جراحية، ، ويأخذ جلسة بين 30-60 دقيقة. نتائج العلاج هي نوعا ما فورية , ويبدأ الجلد للحصول على أفضل نتيجة خلال 3-4 أيام المقبلة. وستكون نتائج تستمر لبعض الوقت، وسوف تعتمد على عدد من الدورات وحالة الجلد. المرضى من كبار السن بحاجة الى مزيد من الدورات.

فوائد الراديو فريكوينسي للوجه.

• يقلل أو يزيل السيلوليت
• يقلل من الدهون
• تشديد الجلد
• تشجيع الجيل الكولاجين
• إعادة تشكيل الملامح
• إعادة كسب نضارة البشرة
• ويساعد على تخفيض علامات التمدد
• رفع الجلد
• تخفيف الندبة
• تخفيف من التجاعيد

يتم إجراء العلاج الراديو فريكوينسي أيضا لتشديد الجلد المترهل في مناطق أخرى من الجسم. انها في الواقع تستخدم لتشديد الجلد بعد إجراء عمليات مثل شفط الدهون أو فقدان الوزن بعد جراحة.

الآثار الجانبية للعلاج تردد الراديو

الآثار الجانبية شيوعا هي االاحمرار، تورم، وظهور تقرحات وكدمات, والتي عادة ما سوف تزول في غضون ساعات قليلة. بعض الآثار الجانبية الخطيرة هي الحروق، حزوز الجلد، فقدان الدهون تحت الجلد، ندبات دائمة، تغييرات في تصبغ، والقروح المفتوحة والعدوى. لتجنب هذه، ينصح بها للحصول على المعالجة فقط في معاهد المعترف بها.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.