علاج التردد اللاسلكي للوجه

///علاج التردد اللاسلكي للوجه
علاج التردد اللاسلكي للوجه2017-05-30T13:51:27+00:00
تبدو عبارة "التردد اللاسلكي" تقنية بعض الشيء. يُستخدَم العلاج بالتردد اللاسلكي لتجديد البشرة المترهلة واستعادة حيويتها. وخلال العلاج بالتردد اللاسلكي المخصص للوجه، توجَّه موجات التردد اللاسلكي إلى طبقات عميقة في البشرة لاستهداف المناطق التي صارت تقاوم سريان الموجات وتُسرِّع التقدم في العمر. الإنسان موصِّل جيد للتيار الكهربائي وعند إطلاق موجات التردد اللاسلكي يصبح الإنسان جزءاً من الدائرة الكهربائية. وتؤدي المقاومة الناتجة عن سريان هذه الموجات المتحررة إلى توليد الحرارة في تلك المنطقة المقاومة، وتحفز الجسم وتجبره على إعادة توليد الحرارة. ويتشكل كولاجين جديد يؤدي إلى شد البشرة وتماسكها وتقليل الخطوط والتجاعيد، وفي الوقت نفسه يضفي على البشرة مزيداً من الصحة والحيوية والنعومة. موجات التردد اللاسلكي هي الحل الأمثل للمرضى الذين يعانون من ترهلات خفيفة إلى متوسطة، وغالباً ما تتراوح أعمارهم من منتصف الثلاثينيات إلى الخمسينيات. تُستخدَم هذه الموجات في علاج الجبهة (لرفع الحواجب وشد البشرة في منطقة الجبهة)، وعلاج مشكلات تحت العينين (لزيادة سُمك الجلد وشد ورفع أعلى الوجنتين)، وعلاج الوجنتين (لرفعهما وتضييق المسام الواسعة)، وعلاج منتصف الوجه، وشد خط الفك وتقليل الترهل، وكذلك علاج الرقبة بشد البشرة وتقليل التجاعيد في هذه المنطقة. علاج التردد اللاسلكي هو إجراء غير جراحي وغير عنيف، وتستغرق الجلسة فترة تتراوح بين 30 و60 دقيقة. وتظهر نتائجه على الفور، وتبدأ البشرة في التحسن خلال 3 أو 4 أيام. وتستمر نتائج العلاج لفترة؛ حيث تعتمد على عدد الجلسات وحالة البشرة. ويحتاج المرضى من كبار السن إلى عدد أكبر من الجلسات. فوائد العلاج بالتردد اللاسلكي المخصص للوجه.
  • التقليل من السيلوليت أو إزالته نهائياً،
  • التقليل من الدهون،
  • شد البشرة وتماسكها،
  • يُعزز من إنتاج الكولاجين،
  • إعادة تحديد تقاسيم الوجه،
  • استعادة تألق البشرة ونضارتها،
  • يساعد في تقليل علامات التمدد بالبشرة،
  • يشد البشرة ويرفعها،
  • يقلل الندبات بالبشرة،
  • يقلل التجاعيد.
يعمل العلاج بموجات التردد اللاسلكي على شد البشرة المترهلة في جميع أنحاء الجسم. ويُستخدَم هذا العلاج لشد البشرة بعد التدخلات العلاجية الكبيرة مثل جراحة شفط الدهون أو فقدان الوزن. الآثار الجانبية للعلاج بالتردد اللاسلكي ومن الآثار الجانبية الشائعة لهذا العلاج احمرار البشرة وتورمها وحدوث بعض التقرُّحات والكدمات. أما الآثار الجانبية الخطيرة لهذا العلاج فهي حدوث حروق وفجوات بالبشرة وفقدان الدهون تحت الجلد وندبات دائمة وتغيُّرات في التصبغ وندبات مفتوحة ناقلة للعدوى. وتجنباً لجميع تلك المشكلات، من المستحسن الخضوع للعلاج في المراكز والمؤسسات المعترف بها.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...