حلول لشد الجلد

///حلول لشد الجلد
حلول لشد الجلد 2017-05-29T11:43:10+00:00

Skin Tightening Solutions Dubai

 تعمل حلول شد الجلد على تحسين تناغم لون البشرة وتماسكها من خلال تسخين الكولاجين الذي يقع أسفل البشرة مما يؤدي إلى تقلص البشرة وتحفيز خلايا البشرة لإفراز المزيد من ألياف الكولاجين والألياف المرنة. يوفر لكم مركز كوكونا للجراحات التجميلية نوعين من عمليات شد الجلد؛ عملية الليزر بدون تقشير، والعلاج بثاني أكسيد الكربون.

وتتضمن عملية الليزر بدون تقشير:

العلاج بجهاز Ned YAG: حيث تقوم أشعة الليزر بتسخين الأدمة العميقة لتتقلص ألياف الكولاجين اللينة/ الرخوة، وفي الوقت نفسه تقوم بتحفيز الأرومة الليفية لإفراز المزيد من الكولاجين. ويؤدي هذا إلى تحسين تناغم لون البشرة ونسيجها وتفتيح المسام.

يُعد شد الجلد الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من الارتخاء والتجعد في بشرة الوجه والرقبة ومناطق الجسم الأخرى مثل اليدين والبطن والذراعين. ولتحقيق نتائج أمثل ينبغي إجراء ست جلسات علاجية بصفة عامة بحيث تفصل بين كل جلسة وأخرى فترة تتراوح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. ويوصى بإجراء جلسة كل ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر للمحافظة على حالة البشرة.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.