إزالة الشعر بالليزر

///إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر 2017-05-29T11:43:55+00:00

تعد إزالة الشعر بالليزر أحدث الطرق المتطورة للتخلص من الشعر الزائد لفترة أطول وحتى لفترات غير محددة من الوقت. يعتمد تخصص إزالة الشعر بالليزر على حقائق مُثبتة علمياً تتعلق

Laser-Hair-Reduction-Dubai

بـ”التحليل الضوئي الحراري الانتقائي” حيث يمكن استهداف الشعر بنجاح بواسطة الطول الموجي للطاقة الضوئية.

تكون عملية إزالة الشعر بالليزر أكثر فاعلية مع الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر البني الداكن أو الأسود، كما تُحقق نتائج أفضل مع الشعر المجعد أكثر من الشعر الناعم. تعمل عملية إزالة الشعر بالليزر بشكل أساسي على إبطاء نمو الشعر بشكل فعال. ويستغرق الأمر عادة من 6 إلى 8 جلسات للتمتع بفترة طويلة بدون نمو الشعر. وقد يتطلب الأمر جلسات علاج للمحافظة مرتين كل عام.

ثورة جديدة في مفهوم إزالة الشعر مزدوجة المصدر. تكنولوجيا فريدة من نوعها تلبي جميع المتطلبات تصل إلى مركز كوكونا للجراحات التجميلية.

أجمع الأطباء في جميع أنحاء العالم على أن الأطوال الموجية في جهازي ألكسندريت وليزر إن دي ياج من أكثر أنواع الليزر كفاءة وفاعلية لإزالة الشعر بالليزر. يعد جهاز ليزر ألكسندريت من أفضل أنواع أجهزة الليزر فاعلية لإزالة الشعر بالنسبة للشعر الخفيف والبشرة الفاتحة اللون، في حين يُستخدم جهاز ليزر إن دي ياج على نطاق واسع لمعالجة الشعر الكثيف والبشرة الداكنة اللون. نقدم هنا في مركز كوكونا للجراحات التجميلية مصدراً جديداً لجهاز ليزر ألكسندريت الذي يتميز بأنه أسرع بنسبة 25 بالمائة وأكثر قوة من أي نوع آخر من أجهزة الليزر في الأسواق! يعد جهازا الليزر الجديدان اللذان يتميزان بالقوة أكثر الأنواع فاعلية لإزالة الشعر حيث يمثلان قاعدة ليزر مذهلة مع جهاز ليزر ألكسندريت الأسرع وجهاز ليزر إن دي ياج بقوة 150 وات. يمكن أن يُستخدم كلا الجهازين مع عدة أدوات يدوية، ويستطيع المستخدم تعديل النظام بسهولة وفقاً لاحتياجاته ونوع البشرة بمساعدة خاصية تقطيع نبضات الليزر بدقة عالية للعمل بأمان أكثر على البشرة. يسعى مركز كوكونا للجراحات التجميلية دائماً إلى توفير كل ما هو أفضل لمرضانا. ويكمن الهدف في تحقيق أفضل خدمة على مستوى العالم في مجال إزالة الشعر بالليزر.

خصائص مميزة لجهاز الليزر الخاص بنا:

  • إزالة الشعر بالليزر بدون ألم
  • بدون حروق وبسرعة وأمان
  • توفير حلول لكل أنواع الشعر
  • يتسم جهاز ليزر ألكسندريت بأنه الأول والوحيد من نوعه الذي يتمتع بخاصية الانبعاث الجزئي لنبضات الليزر
  • أكبر منطقة في العالم تستخدم جهازي ليزر ألكسندريت وليزر إن دي ياج بتقنيتي Synchro Repla:y 3.4 وHP
  • يتوفر طاقم عمل ذو خبرة كبيرة وكفاءة عالية
  • يتوفر مكان يتمتع بالخصوصية والراحة ممزوجة بالرفاهية

تتوفر حالياً أنواع متنوعة من أجهزة الليزر الحاصلة على موافقة إدارة الأدوية والأغذية الأمريكية. ونظراً لاختلاف كل شخص عن غيره واختلاف استجابة كل فرد عن الآخر، نقدم حلّين منفصلين للمعالجة بالليزر يتوافقان مع متطلبات كل فرد.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.