حلول لعلاج تساقط الشعر

///حلول لعلاج تساقط الشعر
حلول لعلاج تساقط الشعر2017-05-29T11:44:19+00:00
Hair Loss Solutions Dubai

 وفقاً لدراسة أجراها خبراء الشعر، يعاني نحو 50% من الرجال و40% من النساء من تساقط الشعر ويكون بصورة غزيرة في بعض الأحيان. ولحسن الحظ، يقدم الأطباء والأخصائيون ذوو الخبرة العالية لدى مركز كوكونا للجراحات التجميلية حلولاً فعّالة لعلاج تساقط الشعر في المركز ليساعدوك في استعادة الإطلالة الرائعة بشعر جذاب.

يتطلب برنامج العناية بالشعر في المنزل الذي أعده مركز كوكونا للجراحات التجميلية من العملاء استخدام شامبو وبلسم وسيروم ريفيفوجين لعلاج تساقط الشعر في المنزل بصفة منتظمة.

ويمثل العلاج بالليزر حلاً آخر مميزاً لعلاج تساقط الشعر يتضمن استخدام درجات منخفضة من أشعة الليزر يتم تسليطها على فروة الرأس لتنشيطها حتى تبدأ في مرحلة جديدة من النمو الصحي للشعر. ويُعد هذا الحل مُكلِّفاً مقارنة بحلول علاج تساقط الشعر الأخرى، ولكن تظهر نتائجه خلال بضعة شهور.

الميزوثيرابي هو عبارة عن مجموعة من الحقن غير المؤلمة التي تشمل الفيتامينات والمعادن ومضادات هرمون ثنائي هيدروتيستوستيرون التي يتم حقنها في فروة الرأس لتساعد في نمو الشعر بصورة فعّالة. إنه مفيد لكل من الرجال والسيدات الذين يعانون انخفاض كثافة الشعر أو تساقطه. يمكن استخدام الميزوثيرابي بوصفه علاجاً طويل الأمد حيث يشتمل على مجموعة من الحقن تتراوح بين 8 حقن و12 حقنة شهرياً.