حلول لتحديد تقاسيم الوجه

///حلول لتحديد تقاسيم الوجه
حلول لتحديد تقاسيم الوجه 2017-05-29T11:42:20+00:00

 يعتمد مفهوم الجمال على تناسق وجه المرء بما في ذلك ارتفاع عظمتي الوجنتين وضيق خط الفك نسبياً. عندما يتقدم بنا العمر، يبدأ للأسف تراكم الدهون الزائدة عند خطوط الوجه المعبرة عن الابتسامة وأيضاً خط الفك السفلي. يقدم مركز كوكونا للجراحات التجميلية مجموعة متنوعة من الحلول البسيطة لاستعادة شبابك، بما في ذلك:

  • المواد المالئة لتحديد ملامح الوجه
  • حقن التحلل البيولوجي للتخلص من الدهون الموجودة في الجزء السفلي من الوجه
  • المعالجة بثاني أكسيد الكربون لشد الجلد وتنحيف الجزء السفلي من الوجه
  • استخدام تقنية Power Shape للتخلص من الذقن المزدوج
  • استخدام تردد لاسلكي ثنائي القطب لتنحيف الوجه وتنعيمه وشده

شد الوجه باستخدام السوائل (المواد المالئة وحقن الوجه لتقليل التجاعيد)

تُعد خطوط “المثلث الذهبي للوجه” التي تظهر حول العينين والفم من أبرز العلامات الدالة على تقدم العمر. الهالات السوداء العميقة والانتفاخات تحت العينين وخطوط الابتسامة والخطوط العميقة على جانبي الأنف وزوايا الفم والفك السفلي المتدلي. وتعد هذه بعض المشاكل التي تصاحب تقدم العمر ونمط الحياة والعوامل البيئية وما إلى ذلك.

يتمعن الناس في عينيك أو شفتيك وحينئذٍ يلاحظون ملامحك ويميلون إلى الانتقاد. لذلك يعد تقليل العلامات الدالة على الإجهاد حافزاً قوياً للأشخاص الذين يعانون مثل هذه المشاكل. ويعمل التخفيف من هذه الخطوط على إضفاء النضارة على البشرة ويزيد من الشعور بالثقة. وتُعد الجرعات الدوائية السائلة مثل المواد المالئة وحقن الوجه (المقللة للتجاعيد) من العلاجات الرائعة التي تقلل من علامات تقدم العمر.

تزيد المواد المالئة مثل حمض الهيالورونيك الهلامي والمواد المشابهة له من حجم الوجه وتعمل على شده برفق. وتساعد في ملء الأجزاء غير المستوية والثنايا والتجاعيد. وتُعد المعلومة الخرافية القائلة أن حقن الوجه لتقليل التجاعيد والمواد المالئة تجعل الوجه يبدو كالقناع أو غير طبيعي غير صحيحة عند الاستعانة بخبير لإجرائه.

حقن الوجه (المقللة للتجاعيد) تُرخي العضلات وتُقلل من إجهاد الوجه وتشده إلى حد ما، ولكنها تتطلب مستوى معيناً من الخبرة والمعرفة بفهم حركات الوجه ومعالجته بشكل آمن بحقن الوجه (المقللة للتجاعيد). وتكون المخاطر طفيفة عند المعالجة بواسطة متخصصين ذوي خبرة واسعة وكفاءة عالية.

تستغرق العملية من 20 إلى 40 دقيقة، وتُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي، وتظهر النتيجة خلال 3 أو 5 أيام وتدوم طويلاً.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.