حلول لنحت الجسم

///حلول لنحت الجسم
حلول لنحت الجسم 2017-05-29T11:41:53+00:00

Body Enhancement Dubai يقدم مركز كوكونا للجراحات التجميلية حلولاً لنحت معظم أجزاء الجسم. وقد صممت علاجاتنا الآمنة وعملياتنا الجراحية الطفيفة التوغل لتنحيف منطقة البطن والأرداف والفخذين وأعلى الذراعين وشدها دون أي مضاعفات أو إضاعة للوقت.

وللحصول على أفضل النتائج يوصى باتباع أحد العلاجات التالية أو الجمع بين علاجين معاً:

  • النحت باستخدام الميزوثيرابي
  • تفتيت الدهون بالليزر والتخسيس الموضعي باستخدام تقنية PowerShape
  • إزالة السيلوليت باستخدام تقنية LPG Endermologie
  • استعادة نضارة بشرة اليدين باستخدام تقنية LPG Endermologie
  • العلاج باستخدام ثاني أكسيد الكربون
  • العلاج بواسطة تفتيت الدهون

نحت الجسم باستخدام الميزوثيرابي
تتضمن هذه العملية سلسلة من حقن العقاقير التي تعمل على إذابة الدهون في المناطق التي تتراكم فيها على نحو غير مرغوب فيه. ويُعد تحلل الشحم طريقة جيدة جداً لإصلاح شكل عدم الاستواء البسيط الناتج بعد عملية شفط الدهون أو قبلها أو لعلاج المشاكل التي تظهر قبل العلاج مثل منطقة احتكاك الفخذين. يكون الحقن غير مؤلم إلى حد ما ولا يحتاج إلى تخدير. يحتوي هذا المزيج الكيميائي على فسفاتيديل كولين/ ديوكسي كولات (PC/DC)، وفيتامينات متعددة، وحمض دهني ألفا، وإنزيمات ومستخلصات نباتية. ولا بد من تكرار العلاج ست مرات على فترات تتراوح بين 4 و6 أسابيع للحصول على أفضل النتائج. كما يتميز هذا العلاج بعدم وجود وقت للتعطل.

تفتيت الدهون بالليزر والتخسيس الموضعي باستخدام تقنية PowerShape
ويُعد أحدث التقنيات العلاجية الموصى بها التي تعتمد على الضغط الفراغي السلبي/ الإيجابي، والتدليك والجمع المتآزر بين طاقة التردد اللاسلكي وتفتيت الدهون بالليزر للقضاء على السيلوليت، وشد الجلد ونحت الجسم. يعمل هذا العلاج على التقليل من ظهور السيلوليت بالجسم بعد إجراء 6-8 جلسات بين كل منها أسبوع. وللحصول على أفضل نتائج، يوصى بعمل جلسات لتحسين ملمس البشرة كل 3 أشهر.

العلاج باستخدم ثاني أكسيد الكربون
يتضمن هذا العلاج الحقن التدريجي لغاز ثاني أكسيد الكربون بالأنسجة الدهنية تحت الجلد بواسطة أدوات حقن دقيقة، حيث يعمل الغاز على التقليص الميكانيكي لجدار الخلايا الدهنية ويقوم الجسم في الوقت نفسه بالتفاعل.

ويؤدي ذلك إلى:

  • تنعيم الجلد عن طريق الحد من السيلوليت
  • التنحيف وتقليل حجم الأنسجة الدهنية
  • شد الجلد عن طريق تحسين مرونته وطبيعة أنسجته عن طريق تحفيز وتخليق الأرومات الليفية.

برنامج كوكونا للعلاج عن طريق تفتيت الدهون:
أظهر العديد من الدراسات العلمية أن عملية تفتيت الدهون بتقنية Stable Cavitation بوصفها وسيلة العلاج الأكثر فاعلية وكفاءة لتقليل الخلايا الدهنية.
خلال عملية التكهف تفتت الأنسجة الدهنية بموجات تردد مركبة، وتمتزج الدهون المختزنة بالأنسجة المحيطة بها وتقوم بتخليق مستحلب دهني يتخلص منه الجسم عن طريق الجهاز اللمفاوي. ويصل هذا المستحلب إلى الكبد ويتخلص منه الجسم لاحقاً عن طريق الكُلى. لا تستطيع أجسام البالغين إنتاج خلايا دهنية جديدة، وعن طريق كل علاج جديد للخلايا الدهنية تقل تدريجياً. ولتجنب تخزين الجسم للدهون مرة أخرى من المهم جداً التحكم في النظام الغذائي خلال العلاج.

ويتميز العلاج بتقنية Stable Cavitation بأنه سريع وآمن وغير جراحي. ويستغرق هذا الإجراء النموذجي ما بين 60 و90 دقيقة. وإذا لزم الأمر، يمكن تكرار العلاج بعد أسبوع لحين تحقيق النتائج المرجوة. ويتم تحديد عدد الجلسات العلاجية المطلوبة وفقاً لحجم الدهون المتراكمة ومناطق تراكمها.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.