زراعة الشعر

زراعة الشعر 2017-05-30T10:34:01+00:00

hair transplantation Dubai

يغير قرار زراعة الشعر مجرى الحياة. إذا كان القلق يراودك حول تساقط الشعر أو كنت تعد الصلع عائقاً في حياتك، فأنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية. يمكنك محاولة الحفاظ على شعرك الحالي باستخدام الأدوية والمستحضرات الطبية ومنتجات العناية بالشعر. قد يعود عليك هذا بالنفع. كما يمكنك استخدام الشعر المستعار أو تركيب خصلات الشعر. ولكن إذا كنت تقرأ هذا فأمامك فرص للبحث عن حل دائم لمشكلات الشعر التي تعاني منها، والتي يمكن أن تتوفر من خلال عمليات زراعة الشعر؛ وهي طريقة معروفة عامة للتغلب على الصلع والشعر المتفرق.

أربع خطوات بسيطة للخضوع لعملية زراعة الشعر في مركز كوكونا للجراحات التجميلية:

  1. الاستشارة: تمثل عملية زراعة الشعر في مركز كوكونا للجراحات التجميلية عملية بسيطة لا تحتاج إلى الإقامة في المركز. كما تُعقد جلسة استشارية شخصية خاصة مجاناً مع الاستشاري لتحديد ترتيبات العملية.
  2. استخلاص الطعوم: بمجرد التأكيد على موعد إجراء العملية، يُستخدم التخدير الموضعي ويتم استخلاص الشعر بدون ألم أو ترك ندوب على المنطقة التي يُستخلص منها الشعر.
  3. إعداد المناطق المحددة لزراعة الشعر: يقوم الجرّاح المختص بزراعة الشعر بعمل شق ضئيل لكل وحدة جريبية منفصلة. ويضمن الانتباه الشديد لمنطقة الزرع والعمق والزاوية تنسيق الشعر وظهور منطقة التطعيم بشكل طبيعي تماماً.
  4. زرع الطعوم: يتم زرع الطعوم تحت إشراف جرّاح خبير بالمركز في المناطق المُعدة لزراعة الشعر والتي تم تجهيزها بأسلوب احترافي. توضع وحدة أو اثنتان من الوحدات الجريبية في المقدمة في حين يتم زرع ثلاث أو أربع وحدات جريبية أعلى الرأس وفي الخلف للحصول على أقصى قدر من كثافة الشعر.

نحن متخصصون في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في إجراء مراحل متطورة لزراعة الشعر. نقدم مجموعة كبيرة وضخمة لحلول الجودة الخاصة بعمليات زراعة الشعر تختلف بين تقنيات زراعة الشعر بالطعوم الدقيقة (MHT) إلى تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) وجهاز Punch Hair Matic المستخدم في زرع الشعر.

جرّاحون متخصصون في زراعة الشعر:

الدكتور سانجاي باراشار، جرّاح التجميل المتخصص في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر. يتكامل أداؤه المهني مع أعضاء الفريق الطبي العامل معه الذي يضم مجموعة من الأطباء المحترفين المتفوقين دائماً عن الآخرين. وتمثل الخبرة الكبيرة للفرق الطبية العاملة في المركز، فضلاً عن المعرفة الصحيحة التي تعززها أحدث التقنيات أسرارَ تفوقنا وتحقيقنا نتائج ناجحة. وقد أجرى فريقنا الطبي مئات العمليات الناجحة لزراعة الشعر بالاستعانة بطرق مختلفة.

متخصصون ذوو كفاءة عالية:

تفوق خبرة معظم متخصصي الجراحة العاملين في المركز 10 سنوات في مجال زراعة الشعر. كما أنهم على كفاءة عالية ويحافظون على المعايير للحصول على أفضل نتائج عند إجراء كل عملية زراعة شعر منفصلة. إنهم يدركون حساسية فترة صلاحية الطعوم ويطورون المهارات لضمان تحليل هذه الطعوم بدقة وحفظها وزرعها في المناطق المحددة من الرأس في الوقت المناسب.

لماذا يحتل مركز كوكونا مكانة رائدة في هذا المجال؟

  • تحقيق النتائج الطبيعية المرجوة.
  • متخصصون في زراعة الشعر الطبيعي الخالص.
  • عمل إجراءات تصحيحية لعمليات زراعة الشعر التي جرى تنفيذها بطريقة غير مناسبة في مكان آخر.
  • تحسين درجة كثافة الشعر لحالات عمليات زراعة الشعر التي لم تحقق نتائج مُرضية.
  • زيادة درجة كثافة الشعر الضعيف.
  • زراعة رموش العين بطريقة جيدة.
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.