رأب الأنف

رأب الأنف 2017-09-09T15:31:54+00:00

تختلف أنواع الأنف حسب شكلها وحجمها وموقعها. وكونه في وسط الوجه، وعادة ما يحصل الأنف على حصة عادلة من الاهتمام. خصوصا إذا، فإنه لا يتطابق بسهولة الوجه بشكل العام.

عملية تجميل الأنف أو التجميل جراحة الأنف، ويسمح لك بسهولة إصلاح الأنف لتتناسب مع نظرة المطلوب الخاص بك. عملية تجميل الأنف هو إجراء الجراحة التجميلية الأكثر شعبية في العالم، ويستخدم على نطاق واسع لكل من الأسباب الجمالية فضلا عن الصحة الشخص. في دبي رينوبلاستي  أو جراحة الأنف هي الأكثر طلبا من جميع الإجراءات التجميلية.

وبما أن هذه عملية جراحية، فمن الضروري أن نفهم تماما العملية واتخاذ قرار مؤهل قبل الضغط على زر الذهاب إلى الأمام. لذلك، دعونا قضاء بضع دقائق في الحصول على صورة أوضح للعملية. سنغطي الموضوعات التالية

انهيار جميع

عملية تجميل الأنف هو عملية جراحية لتعزيز وظيفة الأنف أو لتحسين شكله وحجمه. وعادة ما تكون عملية خارجية، حيث لا يتم الاحتفاظ المريض في المستشفى، ويمكن العودة إلى المنزل بعد الإجراء.

توسيع الكل

عملية تجميل الأنف هو عملية جراحية لتعزيز وظيفة الأنف أو لتحسين شكله وحجمه. وعادة ما تكون عملية خارجية، حيث لا يتم الاحتفاظ المريض في المستشفى، ويمكن العودة إلى المنزل بعد الإجراء.

عملية تجميل الأنف في دبي – لماذا في كوكونا؟

نبذة عن كوكونا

كوكونا، أفضل عيادة في دبي لعملية تجميل الأنف، وقد فعلت 400+ عمليات تجميل الأنف في دبي.

مرافقنا هي من الطراز العالمي، ومعدل المضاعفات لدينا أقل من 1٪ يحمل شهادة على خبرتنا.

وعموما، لقد خدمنا أكثر من 20،000 مريض وأداء أكثر من 10،000 الإجراءات.

أفضل جراحين تجميل الأنف في دبي.

الدكتور سانجاي باراشار، يمكن القول إنه أفضل جراح تجميل الأنف في دبي. بالإضافة إلى كونه مؤلفا لكتاب في هذا الموضوع، فهو أيضا مدعو منتظم لتبادل معرفته حول العمليات الجراحية التجميلية مع الجراحين في جميع أنحاء العالم. سمعته بين أقرانه لا مثيل له، معه وفريقنا في كوكونا دبي يمكنك أن تكون متأكدا من أنك في أضمن من أيدي المهنية وسيكون لديك نتيجة رائعا.

إلى جانب الدكتور سانجاي، الدكتور مازن، الدكتور جينس، الدكتور كريسنزو و الدكتور برونو كلهم كبار جراحي تجميل الأنف في دبي من سمعة راسخة. نحن في كوكونا لدينا اعتقادا راسخا أن أطبائنا هم قوتنا، وبالتالي دائما نعمل مع أفضل.

يمكن للجراحين تجميل الأنف لدينا تقليل حجم الكلي، إزالة المطبات، على نحو سلس ، تقليل الكتل غير المرغوب فيها، إصلاح طرف، توسيع أو تضييق العرض، تصويب الأنف ملتوية وحتى تحسين زاوية بين الأنف والشفة العليا، كل ذلك في إجراء عملية واحدة. في الواقع، لدينا علاج تجميل الأنف حصري  يمكن أن تعطيك الأنف، التي سوف تجعلك تشعر بالفخر والثقة.

ضمان سلامة المرضى

كوكونا هي العيادة الوحيدة في جميع أنحاء الإمارات التي توفر ضمان سلامة المرضى. ما يعنيه هذا بالنسبة لك هو أن سوف يتم تغطيتها لمضاعفات ما بعد الجراحة المحددة تصل إلى 50،000 درهم. هذا هو مثل غطاء التأمين مع حد 50،000 درهم.اضغط هنا للتفاصيل.

الآن، بما لديك المزيد من المعلومات حول تجميل الأنف وعن اختيار الجراح الصحيح والعيادة للحصول على جراحة تجميل الأنف الخاص بك ، عليك أن تأخذ القرار.

إذا كنت الآن على يقين من أنك تريد تحسين الطريقة التي تنظر بها، أو حتى إذا كنت لا تزال غير متردد وتحتاج إلى معرفة المزيد، فاتصل بنا لمزيد من المناقشة. اتصل بالرقم 800-362636 أو أكمل استمارة التعيين.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.