برب بلوس حشو البلازما

Home/الأقسام/جراحات تجميلية للوجه/برب بلوس حشو البلازما
برب بلوس حشو البلازما 2017-06-05T12:18:59+00:00

واحدة من أهم المكونات في دمائنا هي الصفائح الدموية. يوفر الصفائح الدموية تنشيط عدة أنواع من عوامل النمو مثل تحويل عوامل النمو، وعوامل نمو الخلايا الليفية، الأوعية الدموية GF البطانية، والانسولين مثل، والتي هي مصدر طبيعي غير سامة أو غير مناعة.

و قد أثبتت الصفائح الدموية البلازما الغنية (PRP) أنه يساعد على التحفيز وانتشار الخلايا الليفية، بانيات، غضروفية وخلايا اللحمة المتوسطة.

وبالجمع بين الحزب الثورى مع خلايا CD34 + الجذعية إعداد عوامل النمو المركزة. ويطلق على هذا النحو PRP PLUS PRP + أو جيل الثاني PRP جنبا إلى جنب مع عوامل النمو المركزة يساعد في الأوعية الدموية، وتعزيز توليف الكولاجين، شفاء الأنسجة ويقلل من ندبات الجلد.

كيف هي PRP PLUS + مختلفة منPRP ؟

PRP هو الصفيحات البلازما الغنية في حين PRP PLUS / PRP + ديها خلايا CD34 + الجذعية إضافية. CD 34 هو فوسفوجليكوبوتين (phosphoglycoprotein ) عبر الغشاء، علامة سطح الخلية التي يعبر عنها من خلال مجموعة واسعة من الخلايا المكونة للدم بما في ذلك، اللحمية، الظهارية وخلايا بطانة الأوعية الدموية.
يتم إعداد PRP PLUS + من خلط PRP مع الخلايا CD34.

عداد ينطوي استخدام مرحلة فصل الجهاز المتخصصة التي لديها 4 تسارع متباينة جنبا إلى جنب مع جهاز التحكم في درجة الحرارة. هذه العملية يقسم الدم إلى أربعة مصل عنصر على، PPP، البلازما ، عوامل النمو المركزة، والدم الأحمر وشظايا. وتسمح هذه العملية عزلة أكبر من ذلك بكثير، أكثر كثافة وأكثر ثراء في نمو العوامل الليفية المصفوفة. ويستخدم جهاز خاص لفصل المكونات المختلفة، PRP ثم يتم خلط مع خلايا CD34 لإعداد PRP PLUS +.

ما هي فيلرز البلازما؟

يتم إنتاج هلام مثل مواد حشو من دم المرضى ، يتم تمديد عملية إعداد PRP PLUS + آخر لإنتاج هلام الليفي باستخدام الجهاز مع درجة حرارة الأمثل من 37 درجة ، وبالتالي فهي طبيعية، كما أنها تحتوي على خلايا CD34 التي هي وفرة في عوامل النمو. عندما يتم حقن الفلرز البلازما في الوجه له تأثير كبير و في نفس الوقت إنه مفيد و يسيطر على عوامل النمو التي تحافظ على بناء الأنسجة تحت الجلد على مدى فترة طويلة من الزمن. الفيلرز البلازما أصبحت أكثر شعبية من الفيلرز الهيالورونيك مقرها المعتاد بسبب أقل المخاطر ونتيجة طبيعية.

ما هي فوائد PRP PLUS + في جسم الانسان؟

لأن PRP PLUS + لديه النمو المركز وفرة عوامل حجم صغير له فوائد طبية هامة. له تطبيقات واسعة مثل:

1. PRP PLUS+ يساعد على تساقط الشعر و يوفر عوامل النمو وفيرة للخلايا المنتشة للشعر وبالتالي زيادة اتساع الأوعية الدموية وتعزيز نمو الشعر. لأنه يزيد بالتالي المرحلة ANLAGEN نمو الشعر ويقلل من تساقط الشعر ويزيد من دورة حياة الشعر.
2. تجديد الجلد – لأنه يزيد مرونة الجلد عن طريق إصلاح اللياف التالفة المصفوفة خارج الخلية ويدفع توليف الكولاجين الجديد بواسطة الخلايا الليفية الجلدية. وقد أظهرت حقن PRP PLUS + في 3 جلسات تحسن ملحوظ في الوجه والرقبة.
3. تجعدات الجلد – التئام الجروح من خصائص PRP PLUS + يساعد على إصلاح الأدمة من تجعدات الجلد . PRP PLUS + في تركيبه مع الترددات الراديوية يمكن أن تساعد في تحسين تجعدات الجلد بشكل ملحوظ.
4. ظروف الجلدية مثل تصلب شحمي جلدي، متصلب المسطح، وتشوهات الستيرويد بعد يمكن تحسينها مع PRP PLUS
5. علاج الطيات الأنفية، وخطوط المقطب، خطوط الدمية – الفيلرز البلازما هي أكثر الطرق الطبيعية لعلاج خطوط الوجه وثنايا. تعامل مع PRP PLUS + انها تحسن في الطريقة الأكثر طبيعية مدة طويلة.
6. ندوب والتشوه – الفيلرز البلازما هي مفيدة في تحسين ندبات حب الشباب والندبات القديمة والعيوب كفاف من الوجه دون مخاطر تكتل و الخ.

هل PRP PLUS + والفيلرز البلازما آمنة؟

أنها آمنة جدا لأنها مستمدة من دم المرضى. لا يوجد مخاطر من ردود الفعل، والتجعد، ظاهرة تندل، وتلون الجلد. ومع ذلك، فإنه يحتاج إلى أن يقوم في منطقة نظيفة ومعقمة لتقليل خطر العدوى.

و كم تدوم النتيجة؟

لنتائج اختياري يمكن أن يتحقق الجمع بين PRP PLUS + و فيلرز البلازما . فإنه يحتاج إلى أن يتكرر كل شهر لثلاث دورات. وقد تم توثيق آخر ان تستمر 2 سنوات مع التحسن المستمر في نوعية الجلد بطريقة أكثر طبيعية.

ماهي الإجراءات PRP PLUS / PRP + وفيلرز البلازما ؟

يبدأ الإجراء مع استخراج الدم حوالي يؤخذ 10-20 سي سي في أنبوب خاص. ثلاث خطوات لإعداد PRP PLUS / PRP + وفيلرز البلازما، يمكن أن يستغرق حوالي 45 دقيقة. وفي الوقت نفسه سيتم تطبيق كريم مخدر على وجه المريض من قبل الممرضة. يبدأ الإجراء مع التنظيف و تطهير للوجه. يتم إعطاء بعض المرضى جرعة صغيرة من التخدير الاستنشاق يسمى “Panthrox” بحيث يكون العملية التحقين مريحة.

يتم حقن PRP PLUS + بإبرة صغيرة على مستوى أكثر سطحية في جميع أنحاء الوجه و بعد ذلك يحقن الفيلرز البلازما في أماكن الرئيسية من الوجه لإعطاء تأثير شد الوجه.

ما هي الأحداث بعد العملية؟

هناك احمرار خفيف في جميع أنحاء الوجه وتورم خفيف في الوجه. احمرار يختفي بعد 24 ساعة، وتورم يهدأ في 2-3 أيام. يمكنك العودة إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع. في بعض الأحيان قد تحصل على بقعة كدمة أو شبه ذلك التي قد تتطلب 4-5 أيام للاختفاء.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.