شد الوجه دون جراحة بتقنية Ultherapy

///شد الوجه دون جراحة بتقنية Ultherapy
شد الوجه دون جراحة بتقنية Ultherapy 2017-05-29T11:40:34+00:00

العلاج بتقنية ULTHERAPY في مركز كوكونا للجراحات التجميلية!

لم تعد العمليات الجراحية ضرورة كي يبدو وجهك أكثر شباباً ونضارة. بإمكانك اختيار العلاج بتقنية Ultherapy في مركز كوكونا للجراحات التجميلية لشد الوجه دون جراحة.

يُعد جهاز Ultherapy الجهاز الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإجراء شد الوجه دون تدخل جراحي. ويمكن استخدامه لرفع الحواجب وشد منطقة العنق وأسفل الذقن.

ultherapy-cocoona-1

كيف يعمل الجهاز؟

تعمل تقنية الموجات فوق الصوتية على تحفيز الإيلاستين والكولاجين وإنتاج كميات جديدة منهما في أعماق البشرة. وتتميز هذه الطريقة بأنها لا تحتاج إلى إجراء جراحي على الإطلاق وتعمل على شد الجلد دون الحاجة إلى التعطل عن العمل فضلاً عن عدم وجود آثار جانبية لها.

يُعد تقدم السن من حقائق الحياة التي لا مفر منها، وكلما تقدم بنا العمر ضعف الكولاجين وتحلل الإيلاستين؛ مما يؤدي إلى ضعف الجلد وترهله. ويؤدي نقص الإيلاستين إلى انخفاض خطي الحاجبين أو ارتخاء جلد العنق أو ظهور التج

اعيد بالوجه والرقبة.

تعمل تقنية ULTHERAPY من الداخل إلى الخارج لشد الجلد دون الحاجة إلى التوغل، على عكس الترددات اللاسلكية أو أشعة الليزر التي تعمل من الخارج. إن ما يميز تقنية Ultherapy ويمثل فرقا أساسياً بينها وبين سواها أنها تتوغل بعمق في البشرة إلى حد يصل إلى 4.5 ملم دون الإضرار بسطح الجلد. ويمكن الوصول إلى هذا العمق بطريقة أخرى ولكنها جراحية، وبذلك يكون جهاز Ultherapy البديل الفعال لشد الوجه بطريقة غير جراحية.

ultherapy-cocoona-2

سمات ومزايا العلاج بتقنية Ultherapy:

  • رفع الحواجب
  • شد بشرة العنق
  • شد الجلد تحت الذقن
  • الحصول على صدر أملس
  • الحصول على نتائج تبدو طبيعية
  • عدم استخدام المواد المالئة التي تحتوي على سموم
  • طريقة غير جراحية
  • دوام تأثير الموجات فوق الصوتية
  • لفترة طويلة

عدم وجود وقت تعطل عن العمل:

قد يظهر احمرار وتورم وإيلام خفيف بعد العلاج ولكنه يستمر بضع س

ultherapy-cocoona-3

اعات فقط. نحصل من خلال هذه التقنية على بشرة أقوى وأصغر سناً وأكثر نضارة دون إهدار وقت عند التوقف عن العمل. ويتطلب ذلك جلسة واحدة فقط تظهر بعدها النتائج.

يتخصص

المركز في هذا المجال، كما أن جهاز Ultherapy يعد من المزايا الإضافية التي تضيف قيمة كبيرة إلى مجموعة العلاجات المتوفرة بالمركز والمواكبة لأحدث التقنيات. بإمكانك الظهور الآن بمظهر أصغر سناً دون التعطل عن العمل فضلاً عن مراعاة الأمان في المقام الأول. بإمكانكم حجز موعد مع أحد المتخصصين بالمركز للحصول على الاستشارة والتعرف على النتائج المتوقعة من هذا الإجراء الفريد.

النتائج قبل الإجراء وبعده:

شد الوجه

ultherapy-before-after-1

رفع الحاجب

ultherapy-before-after-2

شد المنطقة أسفل الذقن

ultherapy-before-after-3

شد العنق

ultherapy-before-after-4

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 2.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.