شد الجبهة

شد الجبهة2017-05-29T11:34:01+00:00

Forehead Lift Surgery Dubai

عملية شد الجبهة، المعروفة أيضاً بـ"شد الحواجب"، هي عملية جراحية مصممة لاستعادة نضارة البشرة في منطقة ما فوق العينين. تُصحح العملية الحواجب المتهدلة وتُجمل الخطوط الأفقية والتجاعيد التي تظهر عادة بتقدم العمر.

وغالباً ما تستهدف عملية شد الجبهة الفئة العمرية التي تتراوح بين 40 و60 عاماً، وتناسب من يعانون من وجود خطوط أو تجعدات في الجبهة نتيجة الإرهاق أو حركة العضلات. وتُستخدم هذه العملية بصفة عامة لتصحيح بعض الحالات مثل الحواجب الكثيفة المنخفضة أو الخطوط المتجعدة الموجودة فوق الأنف مباشرة. وعادة ما تُجرى عملية شد الجبهة مع عملية شد الوجه/ منتصف الوجه أو شد الجفنين.

يحقق الشق التاجي النتائج المرغوب فيها بالنسبة لمعظم المرضى. وتتضمن هذه العملية إجراء شق يشبه سماعة الأذن، بداية من مستوى الأذن تقريباً مروراً بقمة الجبهة وصولاً إلى الجانب الآخر من الرأس. يشد خبراؤنا جلد الجبهة بحرص من خلال الشق حتى يمكنهم استئصال الأنسجة السفلية وتغيير العضلات لتحقيق المواصفات المطلوبة. يُرفع الحاجبان أيضاً أثناء هذه العملية، في حين يُشذب الجلد الزائد عند طرفي الشق للحصول على مظهر أكثر شباباً ونعومة.

يكون الشق عادة وراء حد شعر الرأس مباشرة حتى لا يكون واضحاً. وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من الصلع أو فقدان الشعر يُجرى الشق في فروة الرأس باتباع النمط الطبيعي للعظام في الرأس.

يعود معظم مرضانا في دبي إلى أعمالهم أو مدارسهم خلال فترة تتراوح بين أسبوع واحد وعشرة أيام.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...