نحت الوجه

نحت الوجه 2017-06-24T12:33:20+00:00

حتى في وقتنا الحالي ما زالت الملكة المصرية نفرتيتي تعد رمزاً للجمال. وترغب العديد من السيدات الحصول على خط فك مماثل لما تمتلكه.

بالمثل تعد الملكة كليوباترا السابعة واحدة من أجمل وأقوى السيدات التي عرفها التاريخ. ويقال أنها تمتلك “النسبة الذهبية” أي مجموعة مقاييس الوجه التي تعد الأكثر جاذبية وإثارة للعاطفة.

تعرف النسبة الذهبية للوجه بشكل عام على أنها ذلك الوجه الذي يبلغ طوله مرة ونصف عرضه (أي 1:1.618 ).

يمتلك عدد قليل من الأشخاص هذه الأبعاد المثالية بطبيعتهم. على أي حال، فقد أتاح طب التجميل في وقتنا الحالي الفرصة للكثير من الأشخاص الحصول على تلك النسب الذهبية. 

ماذا يعني نحت الوجه؟

يجرى نحت الوجه لإعادة تحديد نسب الوجه بغرض تحسين المظهر الجمالي للشخص. وربما يعد ترميماً لبعض التشوهات سواء الصغرى أو الكبرى أو لتحسين بعض ملامح الوجه الأساسية لإبرازها ومنحها مظهراً إيجابياً وجذاباً.

قد يتم هذا الإجراء بواسطة التدخل الجراحي أو بدونه. ويعتمد ذلك على مدى ما يرغب المريض في تحقيقه. يتم النحت غير الجراحي للوجه عن طريق حقن مجموعة من السوائل التي يتم حقنها في الوجه. وتكمن مزايا هذا الأجراء، القابل للإصلاح، في أنه يعد علاجاً مؤقتاً وأقل تكلفة عند مقارنته بالجراحة.

تنطوي جراحات نحت الوجه على جراحات صغرى وكبرى. ويعني ذلك أنه كلما زادت رغبتك في الحصول على مظهر جديد يدوم طويلاً كان أمام جراحي التجميل الكثير لتحقيقه.

تتم كافة تلك التغييرات في إطار الحفاظ على النسبة الذهبية. ويمكن أخذ بعض المقاييس الأخرى في الاعتبار ولكن تظل النسبة الذهبية هي الأساس الذي تبنى عليه عملية التجميل والتقويم واستعادة المظهر الجمالي للوجه لأقصى درجة مع الابتعاد عن أي مظهر يبدو غير متوازن أو طبيعي.

يمكن لأي شخص الخضوع لذلك الإجراء طالما أنه يتمتع بصحة جيدة ونمط حياة صحي وفعال. قد تتسبب بعض الأمراض الكامنة في تحديد كيفية استجابة الجسم لهذا الإجراء وإلى أي مدى سوف تستمر تلك النتائج.

تبدأ أسعار نحت الوجه غير الجراحي من 12000 درهم إماراتي. وتتمثل المناطق القابلة للحقن والتي يغطيها هذا الإجراء فيما يلي:

  • تحديد خط الفك
  • معالجة بعض المناطق التي تفقد جزءاً من حجمها مثل العين والخط الأنفي الشفهي والجبهة والذقن
  • معالجة التجاعيد التي تظهر على الوجه والجبهة
  • نحت أو إعادة تشكيل الأنف
  • تكبير الشفاه

إذا كنت ترغب في نحت وجهك جراحياً فسوف يتم تحديد سعر الجراحة فقط بعد مشاورة الطبيب المعالج وتحديد التغييرات المطلوب إجراؤها.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.