شد الوجه 2017-05-29T11:38:50+00:00

Facelift Surgery Dubai

لطالما كانت عملية شد الوجه أكثر عمليات الجراحة التجميلية رواجاً. فهي عملية تجعل أي شخص -أي شخص على الإطلاق- يبدو أكثر إشراقاً ونضارة وأصغر سناً، إذ تعتبر من الأعمال الإعجازية.

تستغرق عملية شد الوجه من ساعتين إلى ثلاث ساعات تقريباً، وتُجرى تحت تأثير التخدير “الغلسي”. تتضمن العملية عمل شق وراء حد شعر الرأس ويمتد مع ثنايا الجلد الطبيعية إلى أسفل وحول الأذن، ثم إلى الخلف تجاه فروة الرأس التي تنبت الشعر خلف الأذن. ويُعمل شق صغير أيضاً أسفل الذقن لاستئصال الدهون وشد العضلات في منطقة الرقبة. بمجرد عمل الشقوق، يُرفع الجلد وتُستخدم طرق نحت الجسم للتخلص من رواسب الدهون الزائدة.

في مركز كوكونا للجراحات التجميلية، نحرص بعناية فائقة على ضمان شد الجلد لكن بدون مبالغة في شده. ولذلك تتميز عمليات التجميل الخاصة بنا بتصحيح التجاعيد والخطوط والترهلات واستعادة معالم الوجه ليعطيك خط فك وعظمتي وجنتين وعنقاً أكثر بروزاً لكن بطريقة تبدو طبيعية.

تُجرى عملية شد الوجه عادة بالتلازم مع عمليات أخرى مثل جراحة الجفون أو نفخ الخدود أو رفع الجبهة أو تجميل الأنف أو تقويم الأذن أو إعادة تصحيح الجلد بالليزر. يخضع معظم المرضى لعملية أو عمليتين صغيرتين للمساعدة في تقليل إجمالي فترة النقاهة.

يتعافى المريض سريعاً ولا يعاني من الألم عادة. يعود معظم المرضى إلى طبيعتهم في غضون خمسة أيام يرتدون خلالها ضمادة.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.