تقويم الأذن (جراحة الأذن التجميلية)

///تقويم الأذن (جراحة الأذن التجميلية)
تقويم الأذن (جراحة الأذن التجميلية)2017-05-29T11:35:47+00:00

جراحة الأذن التجميلية، التي تُعرف عامة بتقويم الأذن أو تدبيسها هي عملية تجميلية تُقلل من حجم الأذن أو تُعيدها أقرب إلى الرأس لتبدو بشكل أكثر جمالاًEar Reshaping Surgery in Dubai.

بالنسبة للأطفال

قد تكون الأذن البارزة لدى الأطفال سبباً لتعرضهم للمضايقة والسخرية والتعليقات المهينة في المدرسة. تساعد جراحة الأذن التجميلية الأطفال في تجنب هذه المواقف. يمكن إجراء هذه العملية بداية من عمر الرابعة أو الخامسة، وتتسم بالأمان والسرعة.

عند إجراء هذه العملية للأطفال، يُستخدم التخدير العام. ويتم عمل شق متوارٍ خلف الأذن، وإعادة تشكيل الغضروف أو يُستأصل ليعطي الأذن مظهراً طبيعياً. تُستخدم غرز قابلة للذوبان لتقطيب الجرح، وتُغطى الأذنان بضمادة لمدة خمسة أيام تقريباً.

بالنسبة للبالغين

عند إجراء هذه العملية للبالغين يُستخدم التخدير الموضعي مع المسكنات في حالة المرضى غير المقيمين في المستشفى. بالرغم من أن العملية تعد مماثلة للعملية التي تُجرى للأطفال، قد يختلف أسلوب الجراحة وفقاً لحالة المريض أو متطلباته.

تعد العملية خالية من الألم بشكل نسبي، ومع ذلك يشعر بعض المرضى بعدم الراحة وآلام الأذن التي يمكن علاجها بسهولة باستخدام الأدوية الموصوفة. ومع ذلك، قد يستخدم المريض عصابات الرأس لحماية الأذنين أثناء النوم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...