تكبير الخدود

تكبير الخدود 2017-05-29T11:32:13+00:00

cheek augmentation dubai

عملية تكبير الخدود

تُعد عظمتا الخدين المرتفعتان أحد المقومات الأساسية للجمال. عادة ما يوضح الخدان المرتفعان الفرق بين الإطلالة الأنيقة المفعمة بالنضارة والحيوية والشكل الشاحب المجهد. في عالم جراحات التجميل، يستعان بتكبير الخدود لرفع عظمتي الخدين وإضفاء شكل بارز جميل عليهما وإبراز ملامح الوجه.

عملية زراعة الخدين
في هذه العملية تزرع أنسجة معينة مأخوذة من حواف الوجه في منطقة الخدين. وعادة ما تدمج الأجزاء المزروعة عن طريق شق إما من داخل الفم أو تحت الجفن السفلي للعين. تؤدي عملية زرع الخدين إلى إظهار ملامح الوجه على الفور، وتقبل عليها الساعيات إلى الحصول على مظهر دائم مشدود للخدين الغائرين.

عملية ملء الجلد
في هذه العملية يؤخذ النسيج الدهني من بطن المريض أو أي جزء آخر بالجسم ويحقن مباشرة في منطقة الخدين. تعطي هذه العملية شكلاً متناغماً وتكسب البشرة مرونة وتُعد مثالية للساعيات إلى إجراء تغيير “فوري”. لا تُعد هذه العملية دائمة النتيجة.

 

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.