تجميل الجفن

تجميل الجفن2017-05-29T11:30:56+00:00
blepharoplasty eyelid surgery dubai

 جراحة تجميل الجفن، المعروفة طبياً "برأب الجفن" من أكثر العميات التجميلية انتشاراً.

وتتضمن هذه العملية عادة إزالة الدهون أو الجلد الزائد من الجفنين العلوي والسفلي، وبذلك يستعيد المرء شكله الجميل وتبدو العينان بمظهر أكثر امتلاءً وشباباً.

تستغرق هذه العملية البسيطة عادة نحو ساعة وتُجرى باستخدام تخدير موضعي مع الاستعانة بالمسكنات. في جراحة تجميل الجفن تُفتح شقوق صغيرة في الجفنين العلوي والسفلي ومحيطهما -ولتقليل الأثر الواضح لها فيما بعد، تُفتح الشقوق دائماً حول ثنايا الجلد وتجعداته الطبيعية. وبمجرد فتح هذه الشقوق، تشذب الأنسجة الدهنية والجلد الزائد وتستخدم خيوط جراحية دقيقة لغلق الفتحات. أما في عملية تجميل الجفن التي تتم "عن طريق الملتحمة" فيتم التخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة فقط دون عمل أي خياطات جراحية.

بعد الانتهاء من العملية، لا توضع ضمادات، وفي حالة عمل خياطات جراحية تُزال عادة خلال أربعة أيام.

أحدث الطرق الجراحية: نتخصص في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في طرق حفظ الدهون لجراحات الجفن السفلي. تعتمد طريقتنا في إعادة تشكيل الدهون المنفتقة ووضعها لاستعادة المظهر النضر وإزالة علامات تقدم السن بسرعة وفاعلية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...