تجميل الجفن

تجميل الجفن 2017-05-29T11:30:56+00:00

blepharoplasty eyelid surgery dubai

 جراحة تجميل الجفن، المعروفة طبياً “برأب الجفن” من أكثر العميات التجميلية انتشاراً.

وتتضمن هذه العملية عادة إزالة الدهون أو الجلد الزائد من الجفنين العلوي والسفلي، وبذلك يستعيد المرء شكله الجميل وتبدو العينان بمظهر أكثر امتلاءً وشباباً.

تستغرق هذه العملية البسيطة عادة نحو ساعة وتُجرى باستخدام تخدير موضعي مع الاستعانة بالمسكنات. في جراحة تجميل الجفن تُفتح شقوق صغيرة في الجفنين العلوي والسفلي ومحيطهما -ولتقليل الأثر الواضح لها فيما بعد، تُفتح الشقوق دائماً حول ثنايا الجلد وتجعداته الطبيعية. وبمجرد فتح هذه الشقوق، تشذب الأنسجة الدهنية والجلد الزائد وتستخدم خيوط جراحية دقيقة لغلق الفتحات. أما في عملية تجميل الجفن التي تتم “عن طريق الملتحمة” فيتم التخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة فقط دون عمل أي خياطات جراحية.

بعد الانتهاء من العملية، لا توضع ضمادات، وفي حالة عمل خياطات جراحية تُزال عادة خلال أربعة أيام.

أحدث الطرق الجراحية: نتخصص في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في طرق حفظ الدهون لجراحات الجفن السفلي. تعتمد طريقتنا في إعادة تشكيل الدهون المنفتقة ووضعها لاستعادة المظهر النضر وإزالة علامات تقدم السن بسرعة وفاعلية.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.