شد الوجه الثلاثي الأبعاد دون جراحة

Home/الأقسام/جراحات تجميلية للوجه/شد الوجه الثلاثي الأبعاد دون جراحة
شد الوجه الثلاثي الأبعاد دون جراحة 2017-06-24T12:33:09+00:00

شد وملء الوجه الثلاثي الأبعاد دون جراحة من كوكونا: يعد امتلاء الوجه بصورة متناسقة العامل الرئيسي الذي يمنحه المظهر الشاب. يفقد العديد من الأشخاص جزءاً كبيراً من حجم الوجه إما بسبب فقدان الوزن أو التقدم في العمر. ويشعر الكثير من الشباب بالقلق حيال فقدان جزء من وجههم الممتلئ والذي ينعكس سلباً على مظهرهم. تعد الجراحة هي الوسيلة المُثلى لشد الوجه منذ وقت طويل ولا يوجد بديل لها. لكن قد يكون غير ملائم إجراء مثل هذه الجراحة الكبرى لمريض في عمر الشباب، كما أن المرضى المسنين قد لا يرغبون في المخاطرة وخوض هذه التجربة.

لذا؛ تعد تقنية شد وملء الوجه الوسيلة المُثلى لتحقيق متطلباتهم. في الواقع يتم شد الوجه الثلاثي الأبعاد من خلال استبدال الجزء المفقود من الوجه بمادة ما والسماح للجلد بأن يرتفع لأعلى مع اتجاهات الخطوط الطبيعية للبشرة. تهدف عملية الشد الثلاثية الأبعاد إلى تحريك الجلد المترهل إلى الأعلى وإظهار بروزات وخطوط الوجه. يتم إجراء عملية شد الوجه الثلاثية الأبعاد دون جراحة عن طريق استخدام كمية ملائمة من المواد المالئة مثل حمض الهيالورونيك أو الاستعانة بدهون الجسم ذاته.

شد الوجه غير الجراحي المعتمد على المواد المالئة

تعد المواد المالئة المرتكزة على حمض الهيالورونيك أكثر المواد أماناً للحقن في الوجه. في هذا الإجراء يتم استخدام كمية ملائمة منها لحقنها في أماكن بالوجه؛ مثل الصدغ ومنطقة الحاجب لرفع الحاجب، أو منتصف الخد والأطراف لشد منتصف الوجه، أو منطقة خط الفك واللغد لشد الوجه من الأسفل. تتم عملية الحقن تحت التخدير الموضعي ولا يلزم التعطل عن أنشطة الحياة اليومية. لدى كثير من المرضى، تعد كمية من 4 إلى 5 سم من المادة المالئة كافية لشد جانب من الوجه وملئه بالحجم المناسب. على الرغم من أن هذا العلاج غير دائم فإنه يستمر في معظم الحالات لمدة تصل إلى عامين.

شد الوجه الثلاثي الأبعاد غير الجراحي عن طريق الحقن بالدهون

تعد الدهون لدى معظم الأشخاص مصدراً يسهل الحصول عليه من أجل حقنها بالوجه وتحسين مظهره. حيث يمكن شفط الدهون بواسطة حقنة من منطقة البطن أو الورك أو الأفخاذ. ثم تحقن في منطقة الصدغ أو الحواجب أو الجفن العلوي أو أسفل العين أو الخدود أو الذقن والشفاه. تتمكن كمية من الدهون تتراوح بين 50 و80 سم من إعادة المظهر الشاب للوجه وشد البشرة ونحت الوجه. تحتوي الدهون أيضاً على خلايا محتملة تستطيع تحسين حالة الجلد من خلال قدرتها على تكوين الكولاجين الجديد. قد يبدو الوجه ممتلئاً جداً في البداية ولكن يُعزى ذلك إلى حدوث التهابات جراء الحقن، لكن في غضون عدة أيام قليلة سوف يبدو طبيعياً.

لذا؛ من الحكمة استخدام الدهون لاستعادة شبابك قبل أن تفقده . ويعد حقن الدهون أكثر طريقة طبيعية لشد الوجه ونضارته لفترات طويلة.

احصل فوراً على هذا الوجه الأكثر شباباً! التقِ بالدكتور سانجاي باراشار، استشاري جراحة التجميل، واحصل على استشارة مجانية بخصوص شد الوجه الثلاثي الأبعاد غير الجراحي.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.