إزالة الزوائد الجلدية

///إزالة الزوائد الجلدية
إزالة الزوائد الجلدية 2017-06-15T12:28:31+00:00

أسباب عدم اعتبار إزالة الزوائد الجلدية الطبيعية الخيار الأمثل.

تعد الزوائد الجلدية بروزات لحمية دقيقة تبدو كحبات اللؤلؤ المعلقة تحت الميكروسكوب. على الرغم من أنها لا تشكل أي خطر على صحة الإنسان فإن لها تأثيراً على جمال ومظهر الشخص.

بعض الحقائق الأساسية

الزوائد الجلدية عبارة عن أنسجة جلدية ملونة تبرز بدرجة أكبر عن المنطقة المحيطة بها من خلال عنق ضيق. وعادة ما تكون ملساء أو ربما تكون مجعدة قليلاً وغير منتظمة الشكل في الوقت ذاته. على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإن هذه الزوائد ليست خبيثة أو معدية. بخلاف الثآليل، فإن هذه الزوائد الجلدية لا تحدث بسبب مرض الإيدز ولكنها تظهر طبيعياً مع التقدم في العمر.

علاج الزوائد الجلدية وإزالتها

من الأفضل دوماً استشارة طبيب الأمراض الجلدية المعتمد عند الرغبة في إزالة هذه الزوائد الجلدية وذلك للأسباب الآتية:

  • قد تؤدي معظم الطرق المنزلية الطبيعية الشائعة الاستخدام إلى الإصابة بالعدوى أو الحساسية أو ربما إلى حدوث ندوب دائمة بالبشرة.
  • تحتاج هذه الطرق بصورة عامة إلى المتابعة الحثيثة لفترات زمنية طويلة حتى يمكن الحصول على نتائج ملموسة.
  • بخلاف الوسائل الطبية، لا تستطيع تلك العلاجات المنزلية استئصال تلك الزوائد من جذورها؛ الأمر الذي قد يؤدي إلى عودة نموها بعد فترة زمنية معينة.
  • لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه بعض المنتجات الطبيعية مثل الثوم أو زيت شجرة الشاي أو عصير الليمون اعتماد تلك الوسائل للتخلص من الزوائد الجلدية.
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.