الفينير (تلبيس الأسنان)

///الفينير (تلبيس الأسنان)
الفينير (تلبيس الأسنان) 2018-01-14T16:57:48+00:00
الوجه المnullثالي يبدأ بابتسامة رائعة الجمال. إذا كنت تمتلك وجهاً جذاباً متناسق الشكل فقد تجعله الابتسامة المثالية أكثر جمالاً، لكن هناك عدة أسباب فيما يتعلق بـ لماذا قد لا تكون أسنانك مثالية بشكل طبيعي على الرغم من العناية بالنظافة الشخصية المناسبة للفم. مما يستدعي معالجة الأسنان ذات اللون المتغير باستخدام الفينير (تلبيس الأسنان) الفعَّال. ما معنى الفينير (تلبيس الأسنان)؟ لقد أحدث الفينير (تلبيس الأسنان) ثورةً في مجال طب الأسنان التعويضي، فيأتي الفينير (تلبيس الأسنان) مصنوعاً من طبقات خزفية رقيقة وصمم ليتم تثبيته بسهولة في مقدمة الأسنان مما يوفر غطاءً وقائياً طبيعياً فوق الأسنان لتبدو أكثر إشراقة وبياضاً وجاذبية. ما المريض الأمثل لتطبيق فينير الأسنان (تلبيس الأسنان)؟ قد تعد المرشح الأمثل لتطبيق فينير الأسنان إذا كنت تعاني من:
  • تغيُّر لون الأسنان
  • تلطخ الأسنان
  • عدم انتظام الأسنان أو استوائها
  • تكسر الأسنان
  • تباعد الأسنان بشكل غير طبيعي
  • وجود فراغات غير طبيعية بين الأسنان
  • تآكل الأسنان بصورة طبيعية
ينبغي بشكل عام أن تتمتع بصحة جيدة والتطلع إلى نتائج نهائية إيجابية حتى تكون أحد المرشحين لإجراء الفينير (تلبيس الأسنان) التجميلي. هل توجد أنواع مختلفة من الفينير (تلبيس الأسنان)؟ nullيوجد نوعان رئيسيان من الفينير (تلبيس الأسنان)، ويختلف كل منهما في المادة المستخدمة والتي تعرف بالخزف والراتنج المركب. يستخدم كل نوع من الفينير (تلبيس الأسنان) طبقاً لشكل وحجم أسنان المريض الطبيعية، ويتم تصنيعها بكل سهولة داخل معامل الأسنان. تثبت طبقات الفينير (تلبيس الأسنان) فوق الأسنان بواسطة لاصق أسنان خاص يساعد في الحفاظ على ثباتها في جميع الأوقات. تعد طبقات الفينير الخزفية الأكثر شيوعاً، حيث تصبح أكثر صلابة عند تثبيتها بالأسنان، وعلى الصعيد الآخر يمكن تثبيت الراتنج المركب فوق الأسنان مباشرةً داخل عيادة طبيب الأسنان. كيف تثبت الفينير (تلبيس الأسنان)؟ تستخدم طريقة سهلة وبسيطة وغير مؤلمة لتثبيت الفينير (تلبيس الأسنان). أولاً، يأخذ طبيب الأسنان من طبعة الأسنان التي تحتاج إلى تغطية الفينير، ثم يتم إرسال طبعة الأسنان إلى معمل الأسنان لصياغتها. سيقوم جراح الأسنان بإزالة جزء صغير من الأسنان المتضررة مما يساعد في توفير تماسك وثبات أفضل لطبقة الفينير (تلبيس الأسنان). ثم يقوم طبيب الأسنان في جلسة أخرى بتثبيت طبقات الفينير المصنعة (تلبيس الأسنان)، في تلك الجلسة يستخدم طبيب الأسنان أسمنت الراتنج الخاص للصق طبقات الفينير بالأسنان المتضررة. كما أن المحافظة على نظافة طبقات فينير الراتنج المركب أو طبقات الخزف تتسم بسهولتها، لن تحتاج إلى اتباع القواعد الاعتيادية في المحافظة على النظافة الشخصية للفم، مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والخليط الطبي، مما سيساعدك في إزالة البكتيريا الضارة والجير وبقايا الطعام التي تلتصق بالأسنان وتؤدي إلى تآكلها. كما سيطلعك جراح الأسنان على أي تعليمات خاصة قد تحتاج إليها للمحافظة على طبقات الفينير (تلبيس الأسنان). تأكد دائماً من حصولك على أفضل طرق علاج الأسنان التجميلية بما في ذلك تركيب طبقات الفينير (تلبيس الأسنان)، من خلال الاتصال على أرقام الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني على بيانات الاتصال الموضحة أدناه. 
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.