تبييض الأسنان

///تبييض الأسنان
تبييض الأسنان2018-07-15T12:13:06+00:00

تبييض الأسنان

هناك عدد من الأنظمة المتاحة في مركز كوكونا لخدمات طب الأسنان، وهناك طريقتان لتبييض الأسنان: في المنزل أو في العيادة. يتضمن نظام دبي لتبييض الأسنان في المنزل تبييض الأسنان في منزل المريض تحت إشراف طبي. ويتضمن النظام وضع قطعة خفيفة الوزن مصنوعة خصيصاً للمريض تلائم مقاس أسنانه تماماً لتعمل على إبقاء چل التبييض داخلها ليغطي الأسنان فقط دون اللثة. يجب ارتداء تلك القطعة لمدة 30 إلى 60 دقيقة كل يوم ولمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو حتى يحصل المريض على الدرجة المطلوبة.

أما التبييض داخل العيادة فينقسم إلى نوعين: التبييض بالليزر وتبييض الزووم. يستخدم نظام الزووم وحدة تعمل بالضوء الفعال إضافة إلى چل بروكسيد الهيدروجين للتبييض، وهو خيار محبوب جداً من عملائنا. يعمل الضوء على إطلاق التفاعل الكيميائي لچل التبييض الموضوع على الأسنان أثناء جلوسك. ينطلق الضوء لمدة 15 دقيقة يتم بعدها تقييم لون الأسنان، ويمكن تكرار نفس العملية حتى 4 مرات في نفس الجلسة.

أما عملية دبي لتبييض الأسنان بالليزر فتتم بطريقة مشابهة مع استخدام الليزر بدلاً من شعاع الضوء لتفعيل المادة الكيميائية وتمتد المرة الواحدة في تلك الحالة إلى 30 دقيقة. وتناسب هذه العلاجات المريض الذي يرغب في المجيء للعيادة للانتهاء من تبييض الأسنان في ساعتين تقريباً، بدلاً من تحمل مهمة ارتداء القطعة المصممة للأسنان في المنزل لعددٍ من الأيام. قد يحتاج بعض المرضى إلى استخدام كلا العلاجين للحصول على النتيجة المرغوبة، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى استخدام العلاج المنزلي للحفاظ على اللون فقط.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 1.00 out of 5)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...