الاستنشاق المهدئ

///الاستنشاق المهدئ
الاستنشاق المهدئ 2017-05-29T11:54:40+00:00

 .استنشاق المهدئات – حل آمن وبسيط للتخلص من الخوف من علاج الأسنان لدى البالغين والأطفال على حد سواء

تخلصوا من القلق وأنتم في طريقكم إلى طبيب الأسنان!

.يغطي حشو شقوق الأسنان الأتلام والشقوق الموجودة على سطح الضروس ليكون سطحها أملس ولا تتراكم عليها بقايا الطعام وتتسبب في تآكلها. وتُعد طريقة رائعة لحماية أسنان أطفالك

ولكن هناك طريقة للتخلص من هذا الشعور!

يعبر المصطلح الدال على هذا الإجراء عن التهدئة عن طريق الاستنشاق مما ينتج عنه حالة من الشعور بالاسترخاء. يتكون غاز الضحك من أكسيد النيتروز والأكسجين ويجري استنشاقه عن طريق قناع صغير يوضع بطريقة مريحة على الأنف. تأتي أقنعة الاستنشاق بمقاسات مختلفة وروائح جميلة مثل رائحة الفراولة. يتميز أكسيد النيتروز برائحته الطيبة فضلاً عن كونه شفافاً ولا يسبب تهيج الجلد. كما يُعد عدم الاحتياج إلى استخدام إبر لإعطاء المهدئ مزية إضافية.

قد يكون التعامل مع طفل يبدو عليه الضيق واضحاً وهو في بيئة لا يعلمها موقفاً صعباً، ولكن في هذه الحالات يكون لاستنشاق المهدئ مفعول ساحر حيث يشعر الطفل بالاسترخاء ويجلس مستريحاً لمشاهدة أحد أفلام الرسوم المتحركة أثناء قيام الطبيب بالعلاج فضلاً عن التخفيف من ألمهم دون التسبب في أي قلق أو إزعاج لهم.

لا يقتصر استخدام الاستنشاق المهدئ على الأطفال، إذ يمكن للبالغين المتوترين من العلاج الاستفادة من استخدامه أيضاً.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.