عيادة طب الأسنان العام

///عيادة طب الأسنان العام
عيادة طب الأسنان العام 2017-06-03T13:44:28+00:00

General Dentistry Dubai

 يتمثل هدفنا في تعزيز الصحة الجيدة للفم والمحافظة عليها حتى يتمتع مرضانا بصحة جيدة وذلك عن طريق عيادة طب الأسنان العام التي تشمل كافة جوانب العناية بالأسنان.

نؤمن إيماناً شديداً بمقولة “الوقاية خير من العلاج”. ولهذا السبب نشجع على إجراء فحص دوري للأسنان للتعرف على المشاكل في مرحلة مبكرة ليكون توفير العلاج اللازم لها أبسط وأيسر. ونتيجة لذلك، تصبح زيارة طبيب الأسنان تجربة سارة غير مزعجة.

وتتضمن علاجاتنا الوقائية:

تنظيف الأسنان وصقلها

ألا تشعر بإحساس رائع بعد تنظيف أسنانك وصقلها وإزالة طبقة اللويحة والجير والبقع لتظل أسنانك نظيفة وجميلة؟

جلسات العناية بالتظافة الصحية للفم

تُعد كيفية تنظيف الأسنان والعناية بها بعد مغادرة عيادة الأسنان أمراً مهماً لصحة الفم ويستغرق الأمر وقتاً لشرح طرق العناية المختلفة وتوضيحها للمحافظة على صحة الفم وانتعاشه.

تحليل النظام الغذائي

للأنظمة الغذائية أثر كبير على صحة الفم وذلك لا يعني بالضرورة منع تناول السكريات! ولكن بمجرد تغيير عدد مرات تناولهها وكمياتها وأنواعها يمكنك أن تعتني بأسنانك وصحتك وتواصل الاستمتاع بالأطعمة التي تفضلها.

حشو شGeneral Dentistry for Adults & Childrenقوق الأسنان

يغطي حشو شقوق الأسنان الأتلام والشقوق الموجودة على سطح الضروس ليكون سطحها أملس ولا تتراكم عليها بقايا الطعام وتتسبب في تآكلها. وتُعد طريقة رائعة لحماية أسنان أطفالك.

وضع طبقة من الفلوريد

يساعد الفلوريد في منع تسوس الأسنان وذلك بتقويتها وجعلها أكثر مقاومة لهجوم الأحماض الناتجة عن وجود اللويحة الجرثومية والسكريات في الفم. كما يعمل على مكافحة تسوس الأسنان في مراحله المبكرة. يدخل الفلوريد في تركيب الأسنان الدائمة عند الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات؛ مما يصعب على الأحماض إزالة الأملاح المعدنية من الأسنان.

فحص الإصابة بسرطان الفم

يُعد سرطان الفم من الأمراض القابلة للعلاج في حالة اكتشافه مبكراً، ويكتشف أطباء الأسنان معظم الحالات خلال الفحص الروتيني للأسنان. وتلك هي إحدى الخصائص المهمة جداً المميزة لفحص الفم والأسنان الذي نجريه في المركز.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.