عيادة تجميل الأسنان

Home/الأقسام/علاج الأسنان/عيادة تجميل الأسنان
عيادة تجميل الأسنان 2017-05-29T11:45:02+00:00

إذا كنت ترغب في أن تكون لك ابتسامة مثالية رائعة، أو إن كنت قلقاً من تغير لون الأسنان أو وجود أماكن فارغة بينها أو ترغب في تصحيح وضع الأسنان غير المستوية، فقد صمم مركز كوكونا للجراحات التجميلية علاج تلبيس الأسنان “Veneers” لإضفاء شكل رائع على الأسنان. تُعد Veneers طبقة خزفية رقيقة تغطى بها الأسنان لتحسين مظهرها الخارجي والتحلي بابتسامة رائعة. وتُصمم هذه الطبقة بنفس لون الأسنان الطبيعية وملمسها، وتُعد هذه الطبقة الأكثر أهمية في مجال طب الأسنان التجميلي الحديث.

يمكن أن يساعدك تلبيس الأسنان Veneers في حالات:

  • تغير لون الأسنان
  • تآكل الأسنان
  • تكسر الأسنان أو تفتتها
  • عدم انتظام الأسنان أو استوائها أو عدم تساوي شكلها
  • الأماكن الخالية/ الفراغات بين الأسنان

تبييض الأسنان

ويعد هذا العلاج التجميلي من أكثر العلاجات انتشاراً لتبييض الأسنان فضلاً عن تحسين النظافة الصحية للفم. بمرور الوقت، تظهر البقع على الأسنان نتيجة للتدخين وتناول الطعام والشاي والقهوة والمشروبات الملونة وخلافه، والأهم من ذلك عدم الاهتمام بالنظافة الصحية للفم. يعزز تبييض الأسنان من شكل ابتسامتك؛ مما يزيد من ثقتك بنفسك. يقدم مركز كوكونا للجراحات التجميلية نوعين من تبييض الأسنان: تبييض الأسنان في العيادة، وتبييض الأسنان في المنزل.

  1. تبييض الأسنان في العيادة
    يُجرى باستخدام وحدة إضاءة نشطة تعمل على تنشيط التفاعل الكيميائي للمادة الهلامية المستخدمة في تبييض الأسنان وأنتم جالسون على كرسي علاج الأسنان.
  2. تبييض الأسنان بالمنزل
    برنامج لتبييض الأسنان في المنزل تحت إشراف طبيب الأسنان ووصفاته الطبية. وتتمثل فكرته في ارتداء قوالب عليها مادة التبييض الهلامية. وتتميز هذه القوالب بخفة الوزن وتركيبها حول الأسنان تماماً.

ومع تطور هذه الطريقة، تطورت الأنظمة التي تتطلب أن يرتدي المرضى القالب لمدة تتراوح بين 30 و60 دقيقة يومياً، وأصبحت أسهل وأكثر راحة. تستخدم بعض الطرق قوالب مملوءة بالمادة الهلامية تستعمل لمرة واحدة؛ مما يلغي الاحتياج إلى طباعة القوالب الخاصة بالأسنان لإعدادها خصيصاً.

يقدم قسم الأسنان في مركز كوكونا للجراحات التجميلية استشارات صادقة فيما يتعلق بهذه العلاجات والنتائج المتوقعة بعد عمليات تبييض الأسنان. كما أن أطباء الأسنان العاملين في المركز حاصلون على شهادات مؤهلة من المملكة المتحدة ولديهم خبرة في تقديم أفضل رعاية طبية بالأسنان في بيئة مريحة وهادئة.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.