نحت منطقة الخصر

Home/الأقسام/نحت الجسم/نحت منطقة الخصر
نحت منطقة الخصر 2017-06-22T10:59:25+00:00

هل تعانين من عدم وجود خط يحدد منطقة الخصر لديك؟ هل ترغبين في الحصول على خصر منحوت ومحدد فضلاً عن مظهر متناسق ومثالي لهذه المنطقة؟ إذاً فأنت في المكان المناسب.

يوفر كوكونا، مركز جراحات وحلول التجميل الرائد بالإمارات العربية المتحدة، حالياً نحت منطقة الخصر، وهي عبارة عن تقنية تجميلية مصممة خصيصاً للتخلص من الدهون الزائدة وتنسيق القوام من خلال جراحة طفيفة التوغل في منطقة الخصر. بخلاف جراحات نحت القوام الأخرى، سوف تتيح لك هذه التقنية ممارسة حياتك اليومية مع الشعور بأقل درجة من الألم

لمزيد من المعلومات عن جراحة نحت منطقة الخصر يمكنك الاتصال على رقم: 3941090 4 971 + من داخل دبي أو زيارة موقعنا الإلكتروني، صفحة الاستعلامات.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.