شفط الدهون بطريقة VASER

///شفط الدهون بطريقة VASER
شفط الدهون بطريقة VASER 2017-05-29T11:15:20+00:00

تخلصي من الدهون ليبدو قوامك أكثر جمالاً باستخدام تقنية VASER لشفط الدهون Vaser Liposuction Treatment Dubai

تتحول الدهون البسيطة أو المزمنة من مشكلة صغيرة في إحدى مناطق الجسم إلى مشكلة مستعصية تغيّر شكل الجسم تماماً. ولكن عملية شفط الدهون العالية الدقة بمساعدة تقنية VASER المُقدمة من مركز كوكونا للجراحات التجميلية ستساعدكِ في استعادة قوامك المثالي. إذا كنت تعانين من تراكم الدهون وزيادة الوزن ولا تحققين النتائج المرجوة مع اتباعك برامج الحمية الغذائية فالحل يتمثل في تقنية VASER لشفط الدهون. تستخدم تقنية VASER الموجات فوق الصوتية الفائقة الدقة لشفط الدهون حيث تحقق نتائج رائعة في عملية جراحية واحدة دون أي قلق فضلاً عن فترة تعافٍ قصيرة للغاية. إن تقنية VASER تستهدف الدهون وفي الوقت نفسه تعمل على حماية الأنسجة من التلف. حققت تقنية VASER نتائج رائعة في الاختبارات المعملية حيث تسفر في نهاية الأمر عن بشرة مسطحة وملساء.

كيف تعمل تقنية VASER؟

تطلق تقنية VASER طاقة موجات صوتية لإذابة الدهون. وهناك مسبار صغير يصدر الموجات الصوتية التي تذيب الدهون الملامسة للجسم من الداخل. يؤدي هذا إلى إذابة الدهون ومن ثم يمكن إزالتها بسهولة من خلال شفطها من المنطقة المُعالجة. ويُعد جهاز VASER المتوفر في مركز كوكونا للجراحات التجميلية هو الأحدث من نوعه والذي يعزز من كفاءة هذا التخصص لدينا حيث نحقق نتائج تضارع أفضل مراكز العالم.

ما أوجه الاختلاف بين تقنية VASER وأساليب شفط الدهون الأخرى؟

إن الموجات الصوتية التي تطلقها تقنيةVaser Liposuction in Dubai VASER يمكنها إذابة الدهون مع عدم التأثير غالباً في الأوعية الدموية والأعصاب والأنسجة. وبمجرد ذوبان الدهون، يجري شفطها خارج الجسم من خلال فتحة جراحية دقيقة للغاية وبأدنى تأثير في بنية الأنسجة. وتكون النتيجة الحصول على بشرة ملساء وقوام طبيعي رائع. يجري إزالة هذه الدهون برفق شديد باستخدام وسيلة شفط مما يسفر عن قوام وشكل عام مثاليين.

نعومة فائقة: إن الموجات فوق الصوتية التي يُصدرها جهاز VASER تجعل الأنسجة تلتوي بشكل متساوٍ ومتكامل، الأمر الذي يجعل البشرة تبدو ملساء ومثالية بعد استخدام هذه التقنية.
دقة فائقة: تتميز تقنية VASER بالدقة الفائقة حيث يمكنها استهداف المنطقة الأكثر ضعفاً بسهولة ودقة بالغتين.

موجات فوق صوتية: تتمكن طاقة الموجات فوق الصوتية المضبوطة والدقيقية من إزالة الدهون غير المرغوب فيها بدون ألم يُذكر. فالمريض يشعر بالاسترخاء التام في أثناء العملية ويمكن أن يتعافى في وقت قياسي بفضل استخدام جهاز VASER.

مزايا تقنية VASER:

  • التعافي في وقت قياسي
  • عدم الشعور بآلام تقريباً وعدم إحداث كدمات أو رضوض في الجسم
  • عدم إحداث جروح تقريباً
  • نتائج قابلة للتنبؤ بها
  • عملية آمنة تماماً
  • بشرة ملساء
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.