جراحات ما بعد خسارة الوزن

///جراحات ما بعد خسارة الوزن
جراحات ما بعد خسارة الوزن2017-07-31T20:02:22+00:00
جراحات ما بعد خسارة الوزن- جراحات ما بعد إنقاص الوزن الشديد أصبحت جراحات إنقاص الوزن أو السمنة شائعة جداً في وقتنا الحالي. وتعد جراحات السمنة هي الخيار الأفضل للذين يعانون من السمنة المفرطة. في معظم الحالات تسفر تلك الجراحات عن نتائج جيدة ويقل وزن هؤلاء الأشخاص. لكنهم يفقدون جزءاً كبيراً من الوزن عقب الجراحة. لذا؛ سيستعيد هؤلاء الأشخاص مظهرهم الجيد وسوف يبدون بمظهر جيد أثناء ارتداء الملابس. لكن عند خلع ملابسهم لن يكون من الجيد مشاهدة تلك الانثناءات أو الترهلات الجلدية. يستطيع جراح التجميل علاج كافة الحالات عقب جراحات السمنة بما يمتلكه من خيارات متعددة لعلاج ما بعد جراحات إنقاص الوزن الشديد. يمكن لعمليات شد الجسم إعطاء المظهر المرغوب بعد التعامل مع الترهلات في البشرة أو الأنسجة. من الأمثلة على جراحات ما بعد إنقاص الوزن الشديدة الشيوع ما يلي:
  • شد الجزء السفلي من الجسم أو الشد الجزئي للبطن أو تجميل القوام الثلاثي الأبعاد
  • شد الجزء العلوي من الجسم/ ترميمات الجزء العلوي من الظهر
  • شد الذراعين
  • رفع الثدي أو معالجة التثدي عند الرجال
  • شد الأفخاذ ورفع المؤخرة (عادةً ما تكون جزءاً من عملية شد البطن مثل الشد الثلاثي الأبعاد)
  • شد الأفخاذ الداخلية
  • تجميل الأعضاء التناسلية إضافة إلى بعض مناطق الجسم التي لا تحتاج إلى عمليات ترميمية مثل الوجه والجزء السفلي من الذراع وأسفل الركبة التي لا يطرأ عليها تغيير عقب جراحات إنقاص الوزن.
يكمن الاتجاه السائد والملاحظ لدى المرضى الذين يخضعون لجراحات السمنة في عدم معرفتهم بالإجراءات الترميمية اللازمة لشد الجسم والتي تمكنهم من الحصول على شكل الجسم المثالي بالنسبة لهم. فبإمكان جراح التجميل المساعدة في إزالة ترهلات الجلد الزائد والخلايا والأنسجة الدهنية للأبد. ربما يتطلب ذلك الخضوع لعمليتين جراحيتين أو أكثر ويعتمد ذلك على حالة كل مريض على حدة. كما أن هناك بعض الأمور المهمة التي ينبغي أخذها في الاعتبار لتجنب أي مضاعفات والحصول على نتائج مثالية. عقب الجراحة، يشعر المرضى بمزيد من الثقة الأمر الذي يمنحهم مظهراً مؤثراً. لذا؛ فإنه يوصى بشدة بإجراء جراحة تجميلية عقب جراحات إزالة السمنة المفرطة. يتميز استشاريو التجميل لدينا بالخبرة الواسعة في هذا المجال وقيامهم بإجراء العديد من "جراحات التجميل الترميمية بعد جراحات إزالة السمنة". اكتشف العديد من الفرص المتاحة أمامك عند مقابلة جراحي التجميل بكوكونا.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...