تفتيت الدهون ونحت الجسم

///تفتيت الدهون ونحت الجسم
تفتيت الدهون ونحت الجسم2017-05-29T11:12:47+00:00

 نحت الجسم عبارة عن تقنية تُستخدم لتجميل معالم الجسم والتخلص من الدهون المستعصية من مناطق بعينها. وقد صُمم هذا الإجراء خصيصاً لتحديد معالم الوجه والرقبة والبطن والذراعين والمؤخرة والأرداف.

تجرى هذه العملية عادة دون الحاجة إلى إقامة المريض في المستشفى وتستغرق ما بين 30 دقيقة و4 ساعات وفقاً لكم الدهون ومنطقة إجراء العملية.

كما يستعين مركز كوكونا للجراحات التجميلية بتقنية BodyLite لشفط الدهون باستخدام الترددات اللاسلكية RFAL التي لا تساعد في التخلص من الدهون فحسب، بل تعمل على شد الجلد بدرجة مناسبة أيضاً. وتُعد من تقنيات شد الجلد داخلياً التي تعمل على تحسين مظهره ومنع ترهله وتحسين استوائه. يتميز هذا الإجراء بالحاجة إلى أقل قدر من التخدير ومن ثم يساعد في التعافي المبكر.

وقد جعلت هذه الطرق الفُضلى والأدوات المتخصصة من عملية إزالة الدهون ونحت الجسم عملية آمنة جداً ووسيلة فعَّالة للتخلص من الدهون.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...