نقل الدهون

نقل الدهون 2017-06-06T12:05:27+00:00

 أصبح نقل الدهون من أكثر الوسائل شيوعاً لتصحيح المناطق التي تُسمى بـ”المناطق المعيبة”. في الحقيقة، غدا نقل الدهون من الأمور الأساسية في عمليات التجميل التي تقدمها العيادات في كل أنحاء دبي نظراً لاتساع انتشاره يوماً بعد يوم.

يحتل مركز كوكونا للجراحات التجميلية مكانة رائدة في مجال علاجات نقل الدهون. وتُعد الإجراءات الجراحية برنامجاً لاستعادة شباب منطقة الوجه بشكل أساسي، وتُركز على إجراء جراحة شد الوجه والجفون على مستوى عالٍ من الجودة، علاوة على خيارات جراحة تجميل الصدر.

وتتضمن العملية استئصال الدهون “غير المرغوب فيها” من الفخذين والأرداف والبطن والإليتين ونقلها إلى المناطق التي ترغب في استعادة نضارتها، ويمكن وصفها بعملية نقل للدهون ببساطة، لكن دون أدنى شعور بالقلق. فهي عملية سريعة ولا تنتج عنها مشاكل ولها تأثير دائم.

 

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.00 out of 5)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.