نقل الدهون

نقل الدهون2017-06-06T12:05:27+00:00

 أصبح نقل الدهون من أكثر الوسائل شيوعاً لتصحيح المناطق التي تُسمى بـ"المناطق المعيبة". في الحقيقة، غدا نقل الدهون من الأمور الأساسية في عمليات التجميل التي تقدمها العيادات في كل أنحاء دبي نظراً لاتساع انتشاره يوماً بعد يوم.

يحتل مركز كوكونا للجراحات التجميلية مكانة رائدة في مجال علاجات نقل الدهون. وتُعد الإجراءات الجراحية برنامجاً لاستعادة شباب منطقة الوجه بشكل أساسي، وتُركز على إجراء جراحة شد الوجه والجفون على مستوى عالٍ من الجودة، علاوة على خيارات جراحة تجميل الصدر.

وتتضمن العملية استئصال الدهون "غير المرغوب فيها" من الفخذين والأرداف والبطن والإليتين ونقلها إلى المناطق التي ترغب في استعادة نضارتها، ويمكن وصفها بعملية نقل للدهون ببساطة، لكن دون أدنى شعور بالقلق. فهي عملية سريعة ولا تنتج عنها مشاكل ولها تأثير دائم.

 
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.00 out of 5)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...