تصغير الثدي

///تصغير الثدي
تصغير الثدي 2018-03-29T12:41:11+00:00

ملاحظة: هذه الصفحة تتناول تصغير الثدي لدى السيدات، للاطلاع على تصغير الثدي لدى الرجال والمعروفة باسم "تضخم الثدي عند الذك

ور"، يُرجى النقر هنا.

تعاني بعض السيدات من كبر حجم الثدي بدرجة غير متناسبة مع أجسامهن، مما قد يؤدي إلى شعورهن بالانزعاج وعدم الارتياح. في هذه الحالة، يمكن الاستعانة بعملية تصغير الثدي الجراحية لتصغير حجم الثدي بصورة عملية. يعمل الطبيب الجراح، خلال العملية، على إزالة الدهون وأنسجة الثدي والجلد الزائد به، ثم إعادة الحلمات إلى مكانها لتصحيح شكل الثدي وتصغيره ومنحه مظهراً أكثر جاذبية.

 

ولأن هذا الإجراء ينطوي على تدخل جراحي، لنستعرض تفاصيله حتى نفهمه بشكل أفضل.

انهيار جميع

إن تصغير الثدي، والمعروف طبياً أيضاً برأب الثدي التصغيري، هو عبارة عن عملية جراحية للتقليل من حجم الثدي وتصحيح شكله ورفعه للحصول على مظهر أفضل، وذلك عن طريق إزالة الدهون وأنسجة الثدي والجلد الزائد به، ثم إعادة الحلمة والهالة المحيطة بها إلى المكان المناسب للتأكد من الحصول على الحجم المناسب للثدي بمظهر أفضل.

توسيع الكل

إن تصغير الثدي، والمعروف طبياً أيضاً برأب الثدي التصغيري، هو عبارة عن عملية جراحية للتقليل من حجم الثدي وتصحيح شكله ورفعه للحصول على مظهر أفضل، وذلك عن طريق إزالة الدهون وأنسجة الثدي والجلد الزائد به، ثم إعادة الحلمة والهالة المحيطة بها إلى المكان المناسب للتأكد من الحصول على الحجم المناسب للثدي بمظهر أفضل.

جراحة تصغير الثدي في دبي - لماذا في كوكونا؟

بفضل إجراء أكثر من 20,000 عملية جراحية في مركز كوكونا ونظراً لمعدل المضاعفات الذي يقل عن 0.8% به، يعد المركز على الأرجح أفضل مركز للجراحات التجميلية في دبي، بل في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج بأكملها.

الدكتور/ سانجاي باراشار، من أمهر الجراحين المتخصصين في جراحات الثدي بدبي، حيث أجرى ما يزيد عن 1000 جراحة ثدي.

إلى جانب كونه مؤلفاً في موضوع الجراحة التجميلية، فإنه يتلقى دعوات بانتظام لمشاركة معرفته في مجال الجراحات التجميلية مع جراحين من مختلف أنحاء العالم، وهو يتمتع بسمعة لا مثيل لها بين زملائه. وعندما تجتمع خبرته الجراحية الهائلة مع قدراته الفنية، ينتج عنهما النتائج المذهلة التي يسعى إليها مرضاه.

وقد أجرى جراحو الثدي لدينا - وهم د. سانجاي باراشار ود. مازن عرفة ود. كريشنزو أونوفريو ود. جينز بينغارد ود. برونو مونتينيغرو ود. لوكيش هاندا ود. بونام بيجلاني مجتمعين أكثر من 2,100 جراحة ثدي وأكثر من 15,000 جراحة تجميلية بصفة عامة.. الدكتورة/ بونام هي جرّاحة مُعتمَدة دولياً وحائزة على جوائز في مجال جراحة الثدي. مع أفضل جراحي الثدي المتخصصين وفريق الدعم وطاقم التمريض المؤهل تأهيلاً جيداً لدى كوكونا، كوني على ثقة من أنكِ بين أيدٍ أمينة ومحترفة، وأنكِ ستحصلين على نتيجة رائعة، وستحظين بتجربة مُرضِية للغاية. إذا كنت ترغبين في إجراء جراحة تصغير الثدي في دبي، فتأكدي من أنك ستحظين بعناية فائقة في مركز كوكونا.

صور قبل العملية وبعدها:

احتراماً للثقافة المحلية، تحظر اللوائح المحلية وضع صور قبل العملية وبعدها على موقعنا الإلكتروني. لذا؛ يُرجى طلب رؤية هذه الصور كدليل على النتائج التي نستطيع أن نحققها، والتي حققناها بالفعل.

ضمان سلامة المريض:

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضمان سلامة المرضى مجاناً، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج المضاعفات التي تحدث بعد العملية بحد أقصى 50,000 درهم إماراتي. ويُعد ذلك تأميناً يصل إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغطي هنا لمزيد من التفاصيل.

والآن بعد أن حصلت على المزيد من المعلومات عن جراحة تصغير الثدي وعن طريقة اختيار أفضل جراحي وعيادات الثدي للخضوع للجراحة، عليكِ أن تتخذي قرارك.

لأي استفسارات عن جراحة تصغير الثدي في دبي، اتصلي بنا على: 362636-800 أو 3884589 9714+ أو قومي بملء نموذج تحديد الموعد أو راسلينا على البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.

إذا كنتِ بحاجة إلى معرفة المزيد، فاتصلي بنا على: 4589 388 04أو راسلينا على البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.