تصغير الثدي

///تصغير الثدي
تصغير الثدي 2017-06-06T11:10:37+00:00

Breast Reduction Dubai

 

لا يشوه الصدرُ الكبيرُ والحجمِ الممتلئُ جمالَ مظهرك فحسب، بل قد يشوه وضع جسمك أيضاً، ويسبب صعوبة في التنفس وألماً في الظهر والرقبة وحدوث تهيج في ثنايا الجلد فضلاً عن صعوبة أداء التمارين الرياضية.

يمكن أن تعمل جراحة تصغير الثدي على التقليل من حجمه وإعادة تشكيل الصدر الكبير عن طريق إزالة الجلد الزائد والنسيج المبطن له. كما يمكن الاستعانة بهذا الإجراء لتصحيح شكل الحلمة والهالة المحيطة بها وتقليل أحجامها الكبيرة. وتُعد نتائج هذا الإجراء دائمة.

نتخصص في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في تصغير الثدي بطريقة لوجورLejour التي يجرى فيها أقل عدد من الشقوق للحصول على النتائج المطلوبة، وتستغرق العملية من ساعتين إلى ثلاث ساعات. وقد لوحظت قدرة معظم النساء على العودة إلى نمط حياتهن العادي بعد مرور أسبوع أو أسبوعين من إجراء الجراحة.

ملحوظة: قد يضعف هذا الإجراء الجراحي من قدرة المرأة على الرضاعة الطبيعية، لذا يرجى مراعاة ذلك عند اتخاذ القرار.

 

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.