عملية شد الصدر

Home/الأقسام/نحت الجسم/عملية شد الصدر
عملية شد الصدر 2017-06-06T11:01:48+00:00

Breast Lift Surgery Dubai

 بمرور الوقت، تلاحظ كل امرأة تراجعاً تدريجياً يؤثر في حجم الصدر وشكله وقوة بنيته. وتسهم في ذلك عدة عوامل، من بينها العمر والحمل والرضاعة وزيادة الوزن أو خسارة الوزن؛ إذ تؤثر جميعها على مرونة الصدر ونضارته، وتؤدي إلى ترهله أو استوائه.
وفي تلك الحالات تكون عملية شد الصدر نافعة!
تُعد عملية شد الصدر من الإجراءات الجراحية المصممة لتغيير شكل الصدر واستعادة نضارته وإكسابه مظهراً أكثر تماسكاً وشباباً.
في هذه العملية، يتم عمل شق بجوار الحلمة مع شق آخر على الخط الرأسي الأوسط عند الغضن أو بدونه. ثم يستأصل الجلد المترهل من الجزء الأسفل من الثدي والحلمة والهالة المحيطة بها ويُشد النسيج السفلي للثدي ويرفع إلى موضع جديد أعلى. تغلق الشقوق بواسطة خيوط جراحية دفينة لا تحتاج إلى إزالة.
وتستغرق العملية نحو ساعتين توضع بعدها الضمادات وتُرتدى حمالة صدر مخصصة لهذه الجراحة.
وعلى الرغم من أن أماكن الشقوق قد تظل دائماً ظاهرة إلى حد ما، تكون المريضات اللاتي يخترن إجراء هذه العملية سعيدات جداً بمظهر صدرهن الأكثر تماسكاً وشباباً.
طريقة جراحية جديدة – نتخصص في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في إجراء طريقة جراحية جديدة لشد الصدر عن طريق عمل شق حول الحلمة وشد الثدي ونحته من تحت السديلة الجلدية. وفي هذا الإجراء، لا يمكن عمل تمديد للثدي نفسه. تستغرق عمليات شد الصدر التي تجرى بهذه الطريقة بضعة أشهر للالتئام، وتستغرق هذا الوقت في الأساس ليستعيد الجلد شكله ويتلاءم مع القالب الجديد، وعلى الرغم من ذلك، يُعد هذا الإجراء أسرع من حيث وقت العملية ويترك عدداً أقل من الندبات.

يُرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن جراحات شد الصدر.

The Important Facts*
Length of Procedure 2-4 hours
Anaesthesia General or light sedation (twilight anaesthesia) and local anaesthesia
Inpatient/Outpatient Day case or 1 night stay
Time off work 7-10 days
Getting back to normal/sport 4-6 weeks
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.