تجميل الصدر

Home/الأقسام/نحت الجسم/تجميل الصدر
تجميل الصدر 2017-06-06T10:55:45+00:00

عملية تكبير الصدر

أصبحت عمليات تكبير الصدر من أكثر الإجراءات الجراحية التي تجرى للأغراض التجميلية في دولة الإمارات. وتعرف عامة بعملية “boob job”، ويتم تكبير الصدر بإدخال أكياس مملوءة بمحلول ملحي أو زرع السليكون في منطقة الصدر. تتميز هذه الأجزاء التي تجري زراعتها بالنعومة والمرونة وتتوفر بأشكال وأحجام مختلفة، ويمكن تعديلها وفقاً لمقاس المريضة ومتطلباتها.

تستغرق عملية تكبير الصدر نحو ساعة ونصف ولا تحتاج إلى الإقامة في المستشفى. توضع القطع التي تجري زراعتها أعلى عضلة الصدر أو أسفلها أو يتم إدخالها على مستوى مزدوج (طريقة جراحية جديدة) تعتمد على احتياجات المريضة الخاصة.

تحتاج الشقوق الجراحية إلى خمسة أو ستة أيام لتلتئم ويمكن التخفيف من أي ألم مصاحب لها باستخدام الأدوية.

عملية تجميل الصدر

إذا كنتِ غير راضية عن شكل صدرك ومظهرك فلست وحدك من تعانين من هذه المشكلة. ملايين النساء حول العالم غير راضيات عن مظهر صدرهن، إما لصغره أو كبره أو عدم انتظام شكله. يمكن تكبير الصدر الصغير، وأيضاً تصغير الصدر الكبير بنسبة متلائمة مع القوام وحجم يحقق الراحة للجسم، كما يمكن شد الصدر المترهل والمجعد، حيث يمكن علاج كل مشكلة وتحقيق نتائج وفوائد واضحة.

يُرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن جراحة تجميل الصدر للحصول على شكل جديد وقوام جميل والتألق بمظهر مختلف.

 

The Important Facts*
Length of Procedure 1-2 hours
Anaesthesia General or light sedation (twilight anaesthesia) and local anaesthesia
Inpatient/Outpatient Day case or 1 night stay
Time off work 5-7 days
Getting back to normal/sport 3-4 weeks
If you need to know more, Call 04 388 4589 or email info@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.