شد الذراعين والأرداف

///شد الذراعين والأرداف
شد الذراعين والأرداف2017-11-05T12:10:01+00:00

Arm Lift Dubai

 شد ترهلات الذراعين

إن التغيرات في الوزن والعمر وكذلك المشكلات الوراثية من شأنها أن تتسبب في ظهور ترهلات بالذراعين. إنها مشكلة تواجه الملايين من السيدات في جميع أنحاء العالم. وفي حال تهدُّل الجزء السفلي من منطقة تحت الإبطين أو ارتخائها نتيجة للجلد أو الدهون الزائدة، فربما تكون عملية الشد الخيار الصحيح بالنسبة لكِ!

النتائج التي تحققها عملية شد الذراعين:

  • تقلل الجلد والدهون الزائدة بين منطقة تحت الإبط ومفصل الكوع
  • تعيد تحديد شكل ذراعك لتحصلي على بشرة أكثر نعومة وذات تقاسيم واضحة
  • تمنحك مظهراً موحد اللون ومتساوياً في النسب

في هذه العملية تُصنع الشقوق بوجه عام إمِّا على الذراع من الداخل وإما من الخلف. ويعتمد طول الشق وشكله على مكان الجلد الزئد اللازم إزالته. ويتم التخلص من الدهون المتراكمة إما باسئصالها وإما باستخدام عملية شفط الدهون.

 

تقنية الحد الأدنى من الشقوق: في مركز كوكونا للجراحات التجميلية، نتخصص في اتباع تقنية الحد الأدنى من الشقوق (MIT)، وتُعد هذه التقنية الطريقة المثالية للأشخاص الذين يعانون درجة متوسطة من ترهل البشرة وتهدلها، وغالباً ما يُجرى معها عملية إزالة الدهون بالشفط لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

شد ترهلات الفخذين

تُعد عملية شد ترهلات الفخذين -التي تُعرف أيضاً باسم الجراحة التجميلية للفخذين- وسيلة ممتازة للحصول على مظهر مشدود وأكثر جاذبية لمنطقة أعلى الساقين. ويتميز هذا الإجراء بفائدته الاستثنائية لهؤلاء الذين يعانون جلداً زائداً مترهلاً على الساقين -عادة ما يكون نتيجة لخسارة الوزن- ويمكن استخدامه في أي مرحلة عمرية.

ويجمع هذا الإجراء بين عملية شفط الدهون والجراحة العادية لإعادة تحديد شكل الساقين ومنحهما معالم واضحة. وتُجرى الشقوق خلال هذه العملية على الفخذ من الداخل حيث يوجد الجلد المتهدل المليء بالتجاعيد، ويتم خلالها تمديد الجلد والتخلص من الدهون المتراكمة عن طريق شفطها.

لذلك إذا كانت لديكِ الرغبة في الحصول على ذراعين وساقين شديدتي الجاذبية فلا تترددي في الاتصال بنا. لمزيد من التفاصيل حول هذه العمليات يُرجى الاتصال بنا على الهاتف رقم 3941090 4 971+ أو الضغط هنا للاطلاع على نموذج الاستفسارات المتوفر على شبكة الإنترنت.

The Important Facts*
Length of Procedure 1-3 hours
Anaesthesia General or light sedation (twilight anaesthesia) and local anaesthesia
Inpatient/Outpatient Day case or 1 night stay
Time off work 3-10 Days
Getting back to normal/sport 2-4 weeks (full recovery from swelling can take several months)
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)

تنصل : من المهم جدا أن نفهم أن الفعالية والنتائج وعتبات الألم والمخاطر المرتبطة بها من إجراء أو العلاج سوف تختلف المريض للمريض. ذلك لأن كل مريض فريد من نوعه و لها الاستجابة البيولوجية للعلاج بطريقة مختلفة. ونحن ننصح دائما أن يكون المشاورة الفردية مع واحد مع الأطباء المؤهلين قبل الإجراء العلاج.

Loading...