نبذة

/نبذة
نبذة 2017-06-15T13:29:48+00:00

كوكونا لجراحات العظام التجميلية

cocoona dubai

يعد كوكونا مركزاً شاملاً لإجراءات الجراحات التجميلية، حيث يتخصص المركز في جراحة التجميل والجراحة الاستبنائية وعلاج الأسنان والجراحة التقويمية وجراحات إنقاص الوزن والأنظمة الغذائية. تم تأسيس المركز بواسطة أفضل جراحي التجميل في دبي الدكتور سانجاي بارشار. ويهدف المركز إلى تقديم أفضل خدمة رعاية عالية الجودة في بيئة تتسم بالأمان والاسترخاء والراحة لكافة الأشخاص. تحظى الخدمات التي نقدمها بشهرة عالية واستطاعت أن تجذب العديد من الأشخاص من الجنسيات المختلفة على مستوى العالم. يثق الناس في كوكونا؛ نظراً للحلول العلاجية التي يمتلكها والتي تؤدي إلى تحسين الجسم والبشرة والشعر. لإجراء أي جراحة تجميلية بدبي لن يتعين عليك البحث بعيداً عن كوكونا.

يضم المركز فريق عمل يتميز بالمهنية العالية من الأطباء والمعالجين والممرضين ومنسقي المرضى وموظفي مكتب الاستقبال -خدمة العملاء- ليقدم للمرضى رعاية فائقة الجودة ذات مستوى عالمي ما قبل إجراء الجراحة وما بعدها. ويتميز فريق العمل بالإعداد الجيد الذي يؤهله لتقديم أفضل العلاجات الممكنة بما يمتلكه من أجهزة متطورة للغاية، فضلاً عن المنشآت الحديثة والإجراءات المستقبلية. نحن نؤمن بشدة أن “الجودة والخدمة الأفضل” هما من الأمور التي تجذب العملاء لنا. يرجى مقابلة فريقنا للحصول على استشارة الخبراء في مجالات تخصصنا. اهتم بجسدك.

رؤيتنا ورسالتنا

تقديم وتوفير الرعاية للمرضى الذين يخضعون لجراحات تجميلية أو ترميمية. يهدف المركز إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة خلال الإجراءات التجميلية التي يقدمها، فضلاً عن منح الفرصة لعملائنا لتحسين مظهرهم من خلال مجموعة الخدمات المتعددة التي نقدمها في بيئة تتسم بالأمان والراحة على يد خبرائنا المشهود لهم بالكفاءة في هذا المجال.

إقامة مؤسسة تقدم أحدث ما وصل إليه العلم في المجال الطبي والتجميلي وإعادة الترميم في بيئة آمنة ومريحة. كما نهدف إلى تقديم خدمات المشورة الأمينة والمخلصة التي تساعد مرضانا في اتخاذ القرارات الصائبة بشأن الإجراءات التجميلية التي سيقومون بها.

ميثاق قيم ومبادئ العمل

  • الأمانة والاستقامة
  • التواصل القائم على الوضوح والإيجاز والاحترام
  • خلق بيئة تتسم بالأمن والأمان
  • المحافظة على الخصوصية والسرية الشديدة
  • عدم تشجيع الجراحات العالية الخطورة وبشكل خاص عندما يتوفر البديل المعقول
  • المصداقية مع المرضى ويتضمن ذلك إطلاعهم على المخاطر المرتبطة بالجراحات التي سيخضعون لها
  • وعد المرضى بنتائج معقولة متوقع تحقيقها
  • الحرص على إرضاء العميل بشدة
  • تقديم خدمات رعاية ما قبل الجراحة وما بعدها من أجل تحقيق السلامة والراحة والشفاء العاجل للمرضى للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة
  • المحافظة على وتطوير المهارات والتقنيات المستخدمة من خلال التدريب والتعليم المستمر
  • الإعلانات الجيدة والشفافة عن منتجاتنا وخدماتنا

ملاذ خاص

نسعى جاهدين لتوفير بيئة آمنة ومريحة لعملائنا. يهدف المركز إلى توفير ملاذ خاص لعملائنا يتمتعون فيه بالسرية والخصوصية الشديدة، فضلاً عن مكان يشعرون فيه بالاسترخاء واكتشاف جمالهم الحقيقي.

فريق عمل محترف جدير بالثقة

يترأس فريق عمل المركز بدبي الدكتور سانجاي باراشار الذي يتمتع بخبرة تزيد على عشر سنوات في مجال الجراحات الترميمية والتجميلية.

على الأرجح يعد الدكتور سانجاي باراشار أفضل جراح تجميل في دبي ويحظى بالثقة والاحترام في كافة الأوساط. برئاسة الدكتور سانجاي باراشار وتحت قيادته، يسعى فريق العمل المخضرم الحائز على شهادات اعتماد متميزة إلى تقديم الحلول الفعالة والمحدودة التكلفة التي تلبي أقصى توقعات العملاء مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة في الوقت ذاته. وهذا ما يجعل مركز كوكونا عيادة التجميل الرائدة في دبي. اتصل بنا لحجز موعد للاستشارة.

If you need to know more, Call 04 388 4589 or email hello@cocoona.ae
Is this Information Helpful?
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Disclaimer: It is quite important to understand that effectiveness, results, pain thresholds and associated risks of a procedure or treatment will differ patient to patient. It’s because every patient is unique and his/her biological response to treatment is different. We always advise to have an individual one-on-one consultation with a qualified doctor before the procedure or treatment.